نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2022 وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2022 وزارة التربية والتعليم

ينشر موقع كورة أون نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2020 وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس، حيث اعتمدت نتيجة الصف الثالث الاعدادى من المحافظ اللواء عصام سعد، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم صلاح فتحي.

وسجلت محافظة أسيوط نسبة نجاح كبيرة للشهادة الاعدادية، حيث سجلت99,76% لطلاب النظاميين والمنازل والوافدين من الخارج، وبنسبة نجاح 80,50% لطلاب الاعدادية المهنية.

حيث قدم الطلاب مشروع البحث العلمي في الفترة ما بين 9 مايو و 18 مايو الماضي، ليتم بعدها تصحيح الأبحاث لطلاب الشهادة الاعدادية، وتجهيزها على الاعتماد لطرحها للطلاب في جميع محافظات مصر.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني

ويحرص موقع كورة أون على نشر روابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية، وللاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني من خلال هذا الــرابـــــــــط، حيث يتمكن الطلاب من الدخول لمعرفة النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

جديرً بالذكر أن الطلاب من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الاعدادي، قدموا مشريع البحث العلمي بدلًا بعد إلغاء امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2020، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، لحماية الطلاب من تفشي العدوى بينهم.

إغلاق