نتيجة الثانوية العامة 2020 بالإسم ورقم الجلوس رابط رسمى

نتيجة الثانوية العامة 2020 بالإسم ورقم الجلوس رابط رسمى

انتهى ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2020 يوم الثلاثاء الموافق 21 يوليو، حيث انتهى طلاب علمى علوم وأدبى من الامتحانات يوم 19 يوليو الجارى، وأدى طلاب علمى رياضة آخر امتحان لهم يوم الثلاثاء 21 يوليو 2020.

نتيجة الثانوية العامة 2020

انطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2019-2020 يوم الأحد 21 يونيو، وسط العديد من الإجراءات الاحترازية التى قامت بها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا.

وقد كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020 بعد اجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة، فى الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

ويستطيع الطلاب الحصول على النتيجة برابط رسمي من موقع وزارة التربية والتعليم (من هنــــــــــــــــــا) وهو الموقع الرسمي، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس للحصول على النتيجة ودرجات جميع المواد التى أدى الامتحان فيها والمجموع الكلى.

تنسيق الجامعات 2020

أعلن وزير التعليم العالى والبحث العلمى الدكتور خالد عن الغفار عن تنسيق الجامعات الخاصة للعام 2020، ومن المقرر أن يتم الاعلان عن الحد الأدني للجامعات الحكومية بعد إعلان النتيجة، حيث يبدأ مكتب التنسيق فى قبول رغبات طلاب المرحلة الأولى إلكترونياً.

إغلاق