موعد الحلقة الاخيرة من مسلسل الاختيار 3 والمخرج: اهم حلقة في العمل

موعد الحلقة الاخيرة من مسلسل الاختيار 3 والمخرج: اهم حلقة في العمل

بعدما بدات ثورة 30 يونيو خلال الحلقات السابقة لمسلسل الاختيار 3 ينتظر الجمهور تقدم ياسر جلال الحلقة الاخيرة بجانب عمل احمد السقا وكريم عبد العزيز ونقدم موعد عرض تلك الحلقة المنتطرة بعدما اشار بيتر ميمي في تصريحات صحفية الى ان تلك الحلقة هي الاهم والابرز في تاريخ العمل الفني الذي يجسد جزء من تاريخ مصر في هذه الفترة، ويشمل الاحداث خلال عام 2012 و 2013 مع رفض الشعب، لحكم تلك الجماعه الارهابية.

‏ 

واستحوذ المسلسل على اعجاب الجماهير بعد ان تعرضت البلاد الى مجموعة من الاضرار الاقتصادية، في فترة حكم الجماعه، بينما عمل الفريق عبد الفتاح السيسي في انقاذ البلاد، من السقوط في بداية حرب اهليه، وتتضمن العمل العديد من الاحداث مشوقه.

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

موعد مسلسل الاختيار 3 حلقة 30

وتعرض الحلقة الاخيرة من مسلسل الاختيار 3 على قناه اون الساعه 9:30 مساءً اليوم الاحد وتقدم ايضا على شاسع قناه اون دراما في الساعة 11:20 مساءً اليوم، كما يتم اعادتها على قناه اون في الساعه 4:20 صباح الغد وخلال الساعه 3:30 عصر الغد.

وتقدم هذه الحلقة عبر شاشه قناة اون دراما خلال الساعه 4:40 صباح غدا الإثنين وفي الساعه 10:30 صباح غدًا الإثنين، وخلال الساعة 6 مساءً.

تنوية هام: يعمل موقع كورة أون على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد الحلقة 30 من مسلسل الكبير أوي 6 ونهاية المغامرات الكوميدية

إغلاق