لينك نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2022 جميع المحافظات.. رابط شغال نتيجة أولي وثانية ثانوي

لينك نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2022 جميع المحافظات.. رابط شغال نتيجة أولي وثانية ثانوي

نحرص علي نشر لينك نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني للعام الدراسي 2022 في جميع محافظات الجمهورية، حيث يبحث العديد من طلاب أولي وثانية ثانوي عن رابط النتيجة بعد انتهاء الامتحانات في شهر مايو الماضي.

لينك نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

وقد انتهت أعمال تصحيح الأسئلة المقالية علي مستوي المدارس الثانوي بمحافظات الجمهورية، وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن المدارس هى المسئولة عن تصحيح الأسئلة المقالية.

رابط نتيجة اولي ثانوي الترم الثاني

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة ورصد درجات جميع الأسئلة الإلكترونية التي تم وضعها عن طريق وزارة التعليم وأدي فيها طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2022.

رابط نتيجة ثانية ثانوي الترم الثاني

حيث أكدت وزارة التعليم علي جميع المديريات التعليمية بمحافظات مصر علي ضرورة جميع درجات الأسئلة المقالية وإضافتها إلي الأسئلة الالكترونية ورصد الدرجة النهائية الخاصة بالمادة الدراسية التي أدي فيها الطالب الامتحانات، كما يتم اضافة درجات الفصل الدراسي الأول إلي درجات الفصل الدراسي الثاني للتيسير علي الطلاب في الحصول علي النتيجة بالرقم القومي.

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي للعام الدراسي الحالي، وأيضا نتيجة الصف الثاني الثانوي للترم الثاني (من هنــا)، حيث تقوم المدارس بالدخول عبر الموقع الالكتروني للوزارة وتحميل النتيجة وإضافة درجات الترم الأول وأيضا الأسئلة المقالية التي تم تصحيحها عن طريق المدارس الثانوي بمحافظات مصر.

اقرأ أيضا

مصاريف جامعة فاروس بالإسكندرية 2022

إغلاق