كن الفائز في مسابقات كازينو rabona

كن الفائز في مسابقات كازينو rabona

إذا كنت تبحث عن ممارسة أفضل ألعاب الفيديو عبر الانترنت والتنافس مع اللاعبين حول العالم، فيمكنك اليوم العثور على العديد من مواقع ألعاب الفيديو عبر الانترنت. تقوم هذه المواقع بتقديم أفضل الألعاب المقدمة من افضل شركات تصميم الألعاب، واستقطاب أكبر عدد ممكن من اللاعبين وهواة ألعاب الفيديو عبر الانترنت.

كما قد تقدم المواقع فرصة التنافس المباشر مع مختلفي اللاعبين كما هو الحال في https://rabonaar.com/ حيث يوجد عدة مسابقات يمكنك الاشتراك بها. تقدم مسابقات كازينو rabona فرصة تحقيق الفوز الكبير الذي قد يصل إلى الملايين من الدولارات، عبر التنافس المستمر مع باقي اللاعبين عل المنصة. كما تختلف المسابقات عبر مختلف فئات اللعب في الكازينو مثل ألعاب السلوت والكازينو المباشر والرهان الرياضي.

بطولات ومسابقات رابونا

لكي تحصل على متعة وإثارة لعب غير مسبوقة، يقدم لك موقع rabona مختلف المسابقات التي تضعك في مواجهة مباشرة مع باقي اللاعبين في المنصة. تختلف هذه البطولات بحسب فئة اللعب سواءً كانت رهان رياضي أم ألعاب كازينو، كما تختلف الجوائز والشروط التي ينص عليها الموقع في كل من المنافسات التالية.

سلوت الأسبوع

يقوم rabona باختيار لعبة سلوت معينة قد تكون الأكثر رواجاً أو من علامة تجارية مشهورة ويتم تسميتها سلوت الأسبوع ليتنافس اللاعبين على الرهان في هذه اللعبة. يبلغ إجمالي الجوائز في هذه المسابقة 4,040 درهم يتقاسمها أفضل 10 لاعبين.

كازينو البث المباشر

يمكنك المشاركة في هذه المسابقة ولعب مختلف ألعاب الكازينو بالبث المباشر لتتصدر جدول الترتيب. يتم تحديد النقاط بحسب مجموع الرهان الذي يضعه كل لاعب حيث يحصل اللاعب الذي يضع أكبر رهان أسبوعي على صدارة الترتيب ليتقاسم جائزة تبلغ 4,040 درهم.

المفاجآت والأرباح

وهي أكبر المسابقات التي يقدمها موقع رابونا حيث يتقاسم اللاعبون إجمالي جوائز ضخم يبلغ 7,9 مليون درهم إماراتي. لتحصل على حصتك والمنافسة في هذه المسابقة يجب أن تكون لاعباً مسجلاً في الموقع ومؤهل للحصول على الجوائز. كما يجب عليك العثور على الألعاب المؤهلة واللعب مرة واحدة على الأقل كل أسبوع.

كما يوجد العديد من الجوائز الأسبوعية واليومية التي قد تحصل عليها خلال اللعب والفوز في الألعاب المؤهلة، وتمتد المسابقة لمدة شهر تقريباً.

مكافآت أيام الأسبوع

ضاعف فرحة الانتصار عبر الحصول على مكافآت أيام الأسبوع خلال الاشتراك في الألعاب المؤهلة. يوجد في هذه البطولة الأسبوعية ما يقارب 50 جائزة لتتمكن من الحصول على إحداها بشكل عشوائي لتزيد رصيدك حتى 7345 درهم. كما سيحصل اللاعب المحظوظ المتصدر على جائزة تبلغ 735 درهم.

بطولة الفرسان

اطلع على الألعاب المقدمة من واحد من أفضل مطوري ألعاب الكازينو وتنافس مع مختلف لاعبي المنصة على إجمالي جوائز يفوق 44 ألف درهم. كل ما عليك فعله هو الرهان ب 2 درهم إماراتي على الأقل في الألعاب المؤهلة والتنافس مع باقي اللاعبين لتتصدر جدول الترتيب وتحصل على 5,500 درهم.

العصر الذهبي

تتألف هذه البطولة من 10 جولات يتنافس فيها اللاعبين على حجز مقعداً في الجولة النهائية وتقاسم مبلغ يفوق 550 ألف درهم إماراتي. اعثر على الألعاب المؤهلة وقم بوضع الرهان واجمع 10% من أرباحك كنقاط مؤهلة للجولة النهائية.

السباق الشهري

وهي مسابقة مخصصة للاعبين الأولياء الموجودين على الموقع لأكثر من شهر، حيث يتم جمع النقاط التي يحصل عليها اللاعب في كل رهان خلال شهر قبل تحديد المراكز في جدول الترتيب. يبلغ إجمالي جوائز المسابقة الشهرية هذه 9180 درهم ويحصل اللاعب المتصدر على جائزة سخية تبلغ 1652 درهم.

إغلاق