تردد قناة الوطنية التونسية 1 على النايل سات

تردد قناة الوطنية التونسية 1 على النايل سات

يعتبر تردد قناة الوطنية التونسية 1 على النايل سات هو تردد أحد أهم القنوات العربية التي تأسست بعد أن تم في عام 2007م تقسيم شركة الإذاعة والتلفزيون التونسية إلى منظومتين.

 

ويتبع تردد قناة الوطنية التونسية 1 على النايل سات مؤسسة التلفزة التونسية التي تقوم ببث محتواها عبر تسع محطات تلفزيونية أساسية وواحد وسبعين محطة تلفزيونية ثانوية في جميع الأراضي داخل دولة تونس، حيص تغطي شبكة البث الأرضي لمؤسسة التلفزة التونسية حوالي 99.8% تقريباً، وفي هذا المقال سنعرض لك كل ما تريد معرفته عن تردد قناة الوطنية التونسية 1 على النايل سات.

تردد قناة الوطنية التونسية 1
تردد قناة الوطنية التونسية 1

نبذة عن تردد قناة الوطنية التونسية 1 على النايل سات

قناة الوطنية التونسية 1 على النايل سات هي قناة مجانية تعرض محتواها طيلة اليوم دون أن يتوقف البث أو يتم التشويش عليه، ويعرض تردد قناة الوطنية التونسية 1 على النايل سات مجموعة مميزة من البرامج المتنوعة، هذا إلى جانب المسلسلات الدرامية والأفلام والبرامج الدينية والرياضية ومباريات كرة القدم وغير ذلك.

برامج يتم بثها على تردد قناة الوطنية التونسية 1 على النايل سات

يتم بث مجموعة من البرامج المميزة على تردد قناة الوطنية التونسية 1 على النايل سات، تعرف على هذه البرامج:
● برنامج في الموعد: يناقش الأحداث التي تخص الوطن على مدار الساعة ويتم فيه استضافة أحد الأشخاص بشكل يومي.
● برنامج الموعد الرياضي: يمكنك متابعة كافة التطورات الخاصة بالأنشطة الرياضية من خلال هذا البرنامج.
● برنامج إن الله معنا: هو برنامج ديني يعرض بشكل يومي ويحث على القيم والآداب الإسلامية من خلال القرآن الكريم والسنة النبوية.
● برنامج 42: هو عبارة عن برنامج ثقافي تقوم الإعلامية شادية خضير بتقديمه، وكفل البرنامج الأنشطة الثقافية وكل ما يتعلق بحرية الإبداع.
● برنامج صباحكم تونسي: يتم إذاعته في الساعة العاشرة صباحاً حتى فترة الظهيرة، ويقدم البرنامج فقرات متنوعة تشمل كافة جوانب الحياة.
● برنامج الوطنية الآن: برنامج حواري يهتم بعرض كافة التطورات في مجالات السياسة والاقتصاد والثقافة وغيرها، ويركز على استضافة الضيوف للتعرف على آرائهم.
● برنامج مع الناس: يتم إذاعة برنامج مع الناس من الاثنين إلى الخميس في تمام السادسة مساءً، ويهتم بمتابعة أحوال المواطنين ومواكبة الأحداث.

تردد قناة الوطنية التونسية 1
تردد قناة الوطنية التونسية 1

تعرف على تردد قناة الوطنية التونسية 1 على النايل سات

“Tunisia1 HD” هو اسم القناة ضمن قائمة قنوات النايل سات، تعرف على تردد قناة الوطنية التونسية 1 على النايل سات:
● التردد: 10873 (v)
● FEC/SR: 7/8- 27500

إقرأ أيضاً

تردد القناة الوطنية2 على العرب سات

إغلاق