طيران الامارات وأسهل الطرق للترفيه في السفر مع خصومات ومميزات حصرية

طيران الامارات وأسهل الطرق للترفيه في السفر مع خصومات ومميزات حصرية

سافر في تجربة لا ينبغي تفويتها، ستكون الأفضل مع طيران الامارات مع حصولك على خصومات حصرية ومزايا لا حدود لها أثناء رحلتك. سواء كنت مسافرًا من أجل الدراسة أو لقضاء عطلة  وجولة سياحية، فسنساعدك في التعرف على أفضل خطوط طيران في الإمارات وسنمنحك بعض الأفكار للحصول على خصومات خلال السفر مع الخطوط الجوية الإماراتية.

خصومات حصرية على رحلات السفر مع الخطوط الجوية الإماراتية

لفترة محدودة يمنحك طيران الامارات خصم بنسبة 10% في حال رغبتك في السفر من أجل الدراسة لذا بادر بحجز رحلتك بحلول 31 مارس 2023 مع ضرورة إدخال الرمز الترويجي STUDENT  من أجل الحصول على أسعار كلاً من الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال.

فرصتك للحصول على مميزات إضافية ووزن إضافي 10 كجم بالإضافة إلى الوزن المسموح به للأمتعة على متن الطائرات الإماراتية والخيارات المرنة لتغيير رحلتك. بالنسبة للرحلات من / إلى تورنتو وكندا والولايات المتحدة الأمريكية ، يتم تطبيق أوزان الأمتعة القياسية . تطبق الشروط.

عند قيامك من كتابة الكود الخاص بالخصم على سعر تذاكر السفر، تأكد من إحضار معرف الطالب أو خطاب من المدرسة ساري المفعول عن قبول الطالب للدراسة وذلك عند تسجيل الوصول وابدأ في تحقيق أحلامك.

برنامج سكاي واردز طيران الامارات يمنحك الكثير من العروض ولكن في حال لم تكن ضمن الأعضاء في هذا البرنامج بالفعل، فعليك الانضمام لتبدأ في الحصول على أميال (سكاي واردز) على رحلاتك وسفرك للإنفاق على الرحلات الجوية والترقيات وغيرها من المكافآت المثيرة مع شركائنا.

تحولت دناتا ترافيل، التي تقدم خيارات مميزة للسفر الجوي ورحلات الطيران، وبعد أن كانت مزود تذاكر طيران فقط أصبحت الآن  علامة تجارية تقدم خدمات كاملة للسفر.

الآن لديك فرصة رائعة للسفر عبر طيران الامارات إلى جميع نحاء العالم مع الإمارات للعطلات، لديك الفرصة لتجربة أفضل خيارات السفر من خلال شبكة طيران الامارات، التي تمنحك أفضل أماكن إقامة تناسبك في جميع أنحاء العالم.

الخطوط الجوية الإماراتية ليست مجرد شركة طيران ولكنها توفير خدمات نقل مميزة وهي اسم يعني الثقة وستجد خلال سفرك أفضل التجارب والمغامرات المثيرة داخل المنتجع السياحي والفنادق وأماكن إقامتك. في دبي، يمكنك أيضًا أن تشاهد كل العروض والفعاليات على متن حافلة مكشوفة مع City Sightseeing Dubai.

أحجز جولة سياحية في دبي

اكتشف أروع الأشياء التي لا يمكن تفويتها والتي يمكنك القيام بها مع GetYourGuide. من السهل حجز تذاكر السفر عبر الإنترنت وستودع قوائم الانتظار ويمكنك عبر هذه التقنية التعرف على أماكن الجولات المميزة من قبل السكان المحليين. أصبح التخطيط لرحلتك أمرًا لا يستغرف وقت، لذلك يمنكنك قضاء المزيد من الوقت في التعرف على وجهتك قبل السفر.

احصل على شعار دليلك

استمتع بمشاهدة الآلاف من الأشياء الفريدة التي لا يمكن تفويتها والتي يمكنك فعلها حول العالم باستخدام GetYourGuide. احجز تذاكرك بسهولة عبر الإنترنت، وتجاوز قوائم الانتظار وجرب الجولات الشخصية من قبل السكان المحليين الذين تم فحصهم. أصبح التخطيط لرحلتك أمرًا سهلاً، لذا انطلق لكتشاف وجهتك.

الأسئلة الشائعة حول الجولات السياحية في الإمارات والأنشطة الترفيهية

الترفيه على طيران الامارات هل لديك معلومات عنه؟

الترفيه الجليدي هو اسم نظام الترفيه الجوي للمسافرين الحائز على جوائز وهو متاح للمسافرين في كل درجة مقصورة. الاختيار أسهل مع ما يصل إلى 5000 قناة وقائمة تضم أحدث الأفلام وقوائم تشغيل الموسيقى والألعاب.

قم بعمل قائمة تشغيل على الجليد قبل السفر وجهز وصلة بين جهازك الشخصي والتلفاز على الطائرة وسيتم إدراج جميع أفلامك المفضة والألعاب لتكون رهن طلبتك وأضغط على تشغيل. و الآن ابدأ في إقران سماعات Bluetooth الخاصة بك مع أحدث الطائرات الإماراتية A380.

الاتصال بالإنترنت هل متاح على متن الطائرة؟

خلال السفر عبر طيران الامارات يمكنك استخدام الإنترنت ولكن برسوم خاصة مقابل خطة البيانات عبر بطاقة الائتمان الخاصة بك على متن الطائرة.

خدمة الواي فاي هل تكون متوفرة على متن رحلات طيران الامارات؟

شبكة Wi-Fi متوفرة عبر طيران الامارات ولكن قد لا تكون جيدة في بعض الأحيان.

لذا جرب التحقق إذا كانت شبكة Wi Fi متاحة في خلال السفر الجوي من خلال أداة البحث عن خدمة الطيران الخاصة بهم.

في حالة الدفع مقابل Wi-Fi إلا إنها لم تعمل فهل يمكنني طلب استرداد؟

في حال سداد قيمة عن تشغيل شبكة Wi Fi ولكنك وجدت مشكلة في الاتصال على متن الطائرة، فسكون متاح لك تقديم طلب استرداد الأموال بشكل مباشر من مزود الخدمة Site On-air من خلال [email protected] وذلك من خلال إرسال طلب من البريد الإلكتروني الخاص بك.

ستجد في البريد الإلكتروني الخاص بهم كل شروط تأكيد شراء Wi – Fi ومعلومات عن كيفية الاتصال بمزود الخدمة وطلب استرداد الأموال.

ما هي طريقة طلب وجبة خاصة خلال الرحلات الجوية؟

متاح للمسافرين على الخطوط الجوية الإماراتية طلب وجبة خاصة بهم وذلك قبل 48 ساعة من موعد إقلاع الرحلات الجوية من خلال إدارة الحجز. كل ما ستقوم به هو إدخال مرجع الحجز واسم العائلة ومن ثم اختيار تفضيلك لوجبتك.

تقم شركات الطيران بالإمارات مجموعة متنوعة من الوجبات منها الوجبات الصديقة للجلوتين والمنخفضة في اللاكتوز ووجبات مخصصة للنباتيين.

هل توجد إجراءات السلامة على متن الطائرة في الحالات الطارئة خلال السفر؟

سلامة المسافرين من أهم الأمور وكل أفراد طاقم الطائرة مدربون تدريباً كاملاً على كل إجراءات السلامة على متن الطائرة.

التدخين هل مسموح به في خلال رحلات طيران الامارات؟

توجد أماكن مخصصة للمدخنين وفي باقي الطائرة يكون ممنوع التدخين في رحلات طيران الامارات. ويشمل ذلك استخدام السجائر الإلكترونية.

الأفلام والبرامج التلفزيونية الأكثر مشاهدة في السفر الجوي ورحلات طيران الاماراتTenet -Friends – Cruella

وفق ما أكده مسئولي الرحلات الجوية الإماراتية فإن أفلام الحركة والكوميديا ​​والإثارة والمغامرات هي الأكثر مشاهدة من المسافرين.

والجدير بالذكر أن العربية للطيران وفلاي دبي و Wizz Air  وهم من شركات الطيران الاماراتية، تم اعتبارهم عالمياً من أفضل 20 شركة طيران منخفضة التكلفة في العالم.

خلال رحلتك السياحية في الإمارات وبعد الوصول بالسلامة عليك زيارة حي الفهيدي واستكشاف دبي القديمة، ثم تجول على امتداد خور دبي في مركب شراعي لمشاهدة معالم المدينة السياحية الرائعة.

ستكون لديك فرصة رائعة لزيارة أفضل الأماكن السياحية والتعرف على أهم مناطق الجذب والأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في دبي.

أفضل أماكن الفسح والترفيه في دبي

في خلال جولتك أذهب إلى دبي سيتي سكيب الشهير في برج خليفة، لأنه من أبرز المعالم السياحية الرئيسية في دبي و يبلغ ارتفاعه حوالي 830 مترًا وهو أطول مبنى في العالم وأشهر المعالم السياحية في دبي. اكتشف المناظر الرائعة عبر أفق المدينة من منظور عين الطائر وسيمنحك الارتفاع رؤية مذهلة.

كما أن برج بارك هو المكان الذي ستذهب إليه لمشاهدة عروض النافورة الراقصة الشهيرة على بحيرة البرج. والتي تتميز بتصميم ذو طابع عالمي  وهي على نمط نوافير بيلاجيو الشهيرة في لاس فيجاس، كما أنها الأطول ومن أكثر النوافير أداء في العالم، حيث ترتفع مياه النافورة لأكثر من 150 متر.

إغلاق