سجل بياناتك لتصلك نتيجة الثانوية العامة 2019 فور إعلانها.. اليوم السابع

سجل بياناتك لتصلك نتيجة الثانوية العامة 2019 فور إعلانها.. اليوم السابع

نتيجة الثانوية العامة 2019.. كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن تفاصيل انتهاء الكنترولات من كافة مراحل النتيجة وتجميعها على cd على أن يتم عرضها على قيادات الوزارة اليوم السبت 13 يوليو لاعتمادها، كما حددت الوزارة أوائل الثانوية العامة.

 

ومن المقرر أن يتم الاعلان عن اسماء اوائل الثانوية العامة يوم غداً الأحد الموافق 14 يوليو من خلال مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، وهذا بعد اعتماده النتيجة اليوم السبت الموافق 13 يوليو، وهذا بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

نتيجة الثانوية العامة 2019

وسوف يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة عن طريق موقع وزارة التربي والتعليم، كما يمكن معرفة النتيجة عن طريق موقع اليوم السابع، حيث أعلن الموقع أنه ينفرد بنشر النتيجة الكاملة لطلاب الثانوية العامة 2019 حصريًا.

كما أكد اليوم السابع أن الطالب يستطيع معرفة نتيجته كاملة ومجموع درجاته وتفصيل الدرجات فى كل مادة من خلال الدخول على موقع اليوم السابع خلال الساعات المقبلة، ويمكن معرفة النتيجة (من هنــــــــــــا).

وقد انطلق ماراثون الثانوية العامة يوم السبت 8 يونيو الماضي، وقد قام الطلاب بأداء الامتحانات فى جميع المواد الدراسية وانتهي قسم علمي علوم والقسم الادبي من الامتحانات يوم الاثنين 1 يوليو، وانتهي طلاب قسم علمي رياضة من الامتحانات يوم الاربعاء الموافق 3 يوليو، وبدأت بعد ذلك كنترولات الثانوية العامة في بدء أعمال التصحيح ورصد الدرجات وبعد ذلك بدأت أعمال المراجعة تمهيداً لاعتماد النتيجة والإعلان عنها من خلال مؤتمر صحفي يتم عقده اليوم السبت 13 يوليو.

إغلاق