رسميًا .. مصطفى محمد ينتظم في التدريبات الجماعية لـ نانت الفرنسي غدًا

رسميًا .. مصطفى محمد ينتظم في التدريبات الجماعية لـ نانت الفرنسي غدًا

أَعلن نادي نانت الفرنسي في الفترة القليلة الماضية عن انضمام المهاجم المصري؛ مصطفى محمد لاعب المنتخب المصري ونادي جالاتا سراي التركي سابقًا. وأَكد النادي على استكمال كافة الإجراءات الخاصة بالصفقة، وأَوضحت بعض التقارير الصحفية أن اللاعب سوف يخضع للكشف الطبي اليوم الأربعاء 20/7/2022.

مصطفى محمد ينتظم في مران نانت الفرنسي غدًا

أَعلنت بعض التقارير الصحفية عن الانتهاء من الإجراءات الخاصة بصفقة انتقال اللاعب المصري؛ مصطفى محمد من نادي جالاتا سراي التركي إلى نادي نانت الفرنسي.

وأَوضحت هذه التقارير أن اللاعب سيشارك في التدريبات الجماعية للفريق الفرنسي غدًا الخميس الموافق 21/7/2022. ومن المُقرر أن يتم الإعلان عنه رسميًا في مختلف وسائل الإعلام في نهاية الأسبوع الجاري.

مصطفى محمد

اللاعب المصري ينتهي من الكشف الطبي

يخضع اللاعب المصري؛ مصطفى محمد إلى الكشف الطبي الخاص في نادي نانت الفرنسي. لإستكمال كافة إجراءات صفقة انتقاله للفريق، وخَضع اللاعب لكافة الكشوفات الطبية اللازمة اليوم الأربعاء؛ المُوافق 20/7/2022. وأَعلنت إدارة النادي الفرنسي عن مشاركة المهاجم في التدريبات الجماعية للفريق غدًا الخميس 21/7/2022.

مصطفى محمد ينضم إلى صفوف نانت الفرنسي 

أَوضحت إدارة نادي نانت الفرنسي أن اللاعب انضم لهم من نادي جالاتا سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط. مع وجود بند، يتيح للفريق الفرنسي شراء اللاعب. وبَلغت قيمة الصفقة 6 مليون يورو.

تفاصيل صفقة انتقال اللاعب إلى النادي الفرنسي

اَنتقل اللاعب المصري؛ مصطفى محمد إلى نادي نانت الفرنسي؛ قادمًا من صفوف نادي جالاتا سراي الفرنسي. والجدير بالذكر، أن اللاعب قد تمت إعارته أثناء تَواجده في نادي الزمالك؛ لمدة ثلاث مرات إلى أندية مصرية مختلفة.

وهم طنطا وطلائع الجيش والداخلية خلال الفترة بين 2016 إلى 2018. وسَبق أيضًا وانتشرت بعض الأخبار، التي أَكدت على أن المهاجم كان على وشك الإنتقال إلى سانت إيتيان في يناير 2021. وذلك؛ قبل أن يقرر فريق القلعة البيضاء إعارة اللاعب إلى نادي جالاتا سراي لمدة موسم واحد.

إغلاق