تسجيل الدخول رابط بنك المعرفة للدخول علي المكتبة الرقمية لإنشاء البحث لجميع المراحل

تسجيل الدخول رابط بنك المعرفة للدخول علي المكتبة الرقمية لإنشاء البحث لجميع المراحل

نرصد من خلال موقع كورة أون رابط بنك المعرفة المصري للدخول علي المكتبة الرقمية التي أعنلت وزارة التربية والتعليم عن تفعيلها لتكون وسيلة مساعدة لجميع الطلاب في إستكمال الابحاث العلمية والإنتقال إلي العام التالي بنجاح.

 

وأعتمدت وزارة التربية والتعليم نظام الابحاث العلمية لطلاب المرحلة الابتدائية والمرحلة الاعدادية بديلا للامتحانات التحريرية التقليدية خوفا علي سلامة الطلاب من فيرس كورونا المستجد (كوفيد 19) الذي أدي إلي اصابة ووفات الاف من الشعب المصري في الفترة الاخيرة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم معاد بداية تسليم الابحاث العلمية حيث حددت فترة ما بين 9 إلي 16 من شهر مايو الجاري لبداية تسليم الابحاث العلمية إلكترونيا علي منصة ادمودو وورقيا للمدرسة التابعة لكل طالب.

وحذرت الوزارة من تطابق البحث العلمي لطالب مع طالب أخر وأذا ثبت تطابق البحث لطالب مع أخر سيلزم بدخول الثاني إلي امتحان الدور الثاني ورقيا مؤكده علي لا يوجد مجال للتهاون مع الغش.

وأشار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن كل من اجتهد بنفسه هذا العام الدراسي سينجح وينتقل إلي العام الدراسي التالي والطلاب الذي اشتروا بحث أو نقلوا بحث سيعاقبون معاقبة شديدة.

رابط المكتبة الرقمية لإنشاء البحث العلمي لجميع المراحل

ويمكن لجميع الطلاب الدخول علي رابط المكتبة الرقمية من هنا حيث أصبح متاحة لجميع الطلاب ثم الضغط علي كلمة ذاكر الان وإختيار الصف الدراسي والمادة العلمية التي تريد عرض شرح مبسط عنها بالفيديوهات والصور طبقا لمواصفات التعليم الجديد عن بعد.

إقرأ أيضاً

طريقة تحويل ملفات الأبحاث من صيغة ورد word إلى pdf ورابط التحويل على النت مجاناً في 3 خطوات

تحميل قالب للابحاث من الوزارة بصيغة pdf من الثالث الابتدائي الى الثالث الاعدادى اربع نماذج لكل صف

بالفيديو طريقة تسليم البحث ورابط منصة ادمودو Edmodo وارقام الصفوف الدراسية من 3 ابتدائي حتى 3 إعدادي

تحميل قوالب بحث المرحلة الإبتدائية وكذلك الإعدادية صيغة pdf بي دي اف وطريقة تحويل الصيغة word

إغلاق