تحميل قوالب الابحاث جاهزة من وزارة التربية والتعليم لجميع الصفوف الدراسية بصيغة PDF

تحميل قوالب الابحاث جاهزة من وزارة التربية والتعليم لجميع الصفوف الدراسية بصيغة PDF

نقدم لكم من خلال موقع كورة اون تحميل قوالب الابحاث الخاصة بطلاب المرحلة الابتدائية والمرحلة الاعدادية للعمل علي سرعة تجهيز الابحاث وكتابتها علي القوالب الجاهزة من الوزارة ونشرها علي منصة ادمودو التعليمية وذالك لتجاوز العام الدراسي الحالي بنجاح.

 

وأعتمدت وزارة التربية والتعليم نظام الابحاث العلمية لطلاب صفوف النقل بعد إلغاء الدراسة والامتحانات التحريرية للفصل الدراسي الثاني وإستبدالها بأبحاث علمية خوفا علي سلامة الطلاب من الأزمة الصحية التي تضرب العالم في الفترة الحالية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم علي ضرورة وضع التجهيزات الاخيره علي البحث العلمي الخاص بكل طالب وسرعة تقديمه للوزارة لتقييمه قبل بداية موسم امتحانات الثانوية العام.

ونشرت الوزارة نماذج أبحاث المرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوية قدرات خاصة حيث حددت عده مواضيع لكل مرحلة ينشأ الطالب بحث علمي كامل عن موضوع واحد فقط من المواضيع المحدده ويختار الموضوع حسب رغبته الخاصة.

تحميل قوالب البحث العلمي لجميع المراحل PDF

وأشارت الوزارة أن يجب علي جميع الطلاب كتابة البحث العلمي الخاص بهم علي قوالب البحث الجاهزة التي أعلنت عنها ويمكن تحميلها من هنا لجميع الصفوف الدراسية وذالك لتسليم البحث إلكترونيا بينما الطلاب الذي لم تتوافر إمكانيات بالنسبة له سيحولوا البحث الورقي إلي ملف PDF ثم تسليمه في ظرف مكتوب عليه اسم الطالب إلي المدرسة.

إقرأ أيضاً

طريقة تحويل ملفات الأبحاث من صيغة ورد word إلى pdf ورابط التحويل على النت مجاناً في 3 خطوات

تحميل قالب للابحاث من الوزارة بصيغة pdf من الثالث الابتدائي الى الثالث الاعدادى اربع نماذج لكل صف

بالفيديو طريقة تسليم البحث ورابط منصة ادمودو Edmodo وارقام الصفوف الدراسية من 3 ابتدائي حتى 3 إعدادي

تحميل قوالب بحث المرحلة الإبتدائية وكذلك الإعدادية صيغة pdf بي دي اف وطريقة تحويل الصيغة word

إغلاق