بيراميدز يشكو الاتحاد المصري والأفريقي لـ”الكأس” بسبب دوري الأبطال

بيراميدز يشكو الاتحاد المصري والأفريقي لـ”الكأس” بسبب دوري الأبطال

كشفت العديد من التقارير الإعلامية عن نية نادي بيراميدز في التمسك بحقه القانوني في اللعب في دوري أبطال أفريقيا للموسم الرياضي المقبل، عقب احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد الـ59نقطة، وبفارق 5نقاط عن الأهلي الذي يحتل المركز الثالث في الدوري برصيد 55نقطة.

أحقية بيراميدز في المشاركة بدوري الأبطال

وأشارت التقارير إلى أن بيراميدز يتمسك بكامل حقوقه القانونية في أحقيته للعب في دوري أبطال أفريقيا، وعدم أحقية النادي الأهلي في اللعب بعدما حل ثالثا في ترتيب الدوري، وأنه لن يفرط في حقه وسوق يصعد الأمر إلى كافة الجهات المخصة.

مسئولي بيراميدز لن يتخلو عن حقهم

ويرى مسئولي بيراميدز، أن الاتحاد المصري لكرة القدم تسرع في إرسال قائمة الفرق المشاركة في بطولتي دوري الأبطال، والكونفدرالية الإفريقية، رغم إتاحة الاتحاد الأفريقي مهلة كاملة حتى نهاية يوليو الحالي.

وصرح أحد مسئولي بيراميدز، أن نادي بيراميدز وفق لوضعية وترتيب الجدول في الوقت الحالي مع نهاية شهر يوليو له الأحقية كاملة في المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، حتى وأن خاض مباراته المتبقية لن يحل وصيفًا في الدوري.

تصعيد الأمر إلى الجهات المختصة 

وتابع: في حالة رفض اتحاد الكرة مشاركة بيراميدز في دوري الأبطال، سيكون هناك إجراءات قانونية وتصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإضافة إلى المحكمة الرياضية “الكأس”.
وشاركا نادي بيراميدز الموسم الماضي في بطولة الكونفدرالية وخرج من الدور ربع النهائي عقب الخسارة من مازيمبي بهدفين دون رد بمجموع المباراتين.

إغلاق