الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني برقم الجلوس 2020

الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني برقم الجلوس 2020

ننشر من خلال موقع كورة أون نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بطلاب محافظة دمياط للفصل الدراسي الثاني بعد نزولها رسميا، وذالك ضمن مقالاتنا المستمره عن متابعة نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية علي مستوي جميع محافظات مصر ونشرها فور إعتمادها من المديريه.

واعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع محافظات دمياط اليوم الأحد الموافق 31 مايو، بعد إنتهاء الكنترولات من رصد ومراجعة درجات طلاب الشهادة الإعدادية.

ووصلت نسبة النجاح في محافظة دمياط إلي 99.35%، حيث نجح 25688 طالب وطالة، ورسب 169 وسيلزموا بالدخول إلي امتحان الدور الثاني الذي ستعلن وزارة التربية والتعليم عن تفاصيله في الفترة القادمة.

واعتمدت ايضا محافظ دمياط نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب ضعاف السمع والمكفوفين والقدرات الخاصة بنسبة نجاح 100%، وقامت بتوجيه التهنئة إليهم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط بالأسم ورقم الجلوس

وكانت الوزارة أقرت نظام الابحاث العلمية لطلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية والإعتماد عليه في تقييم مستوي الطلاب في الفصل الدراسي الثاني بديلا للامتحانات التحريرية التقليدية خوفا علي سلامة الطلاب من فيروس كورونا المستجد المنتشر بغزارة خاصة في الفترة الأخيرة.

ويمكنك الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة دمياط الترم الثاني عن طريق رقم جلوس والأسم ومعرفة درجاتك في جميع المواد الدراسية.

إغلاق