افضل مشاريع في العاصمة الإدارية

افضل مشاريع في العاصمة الإدارية

مدينة العاصمة الإدارية الجديدة تتميز بموقع استراتيجي حيوي يحتوي على العديد من المعالم الهامة والتي تمثل العامل الرئيسي في جذب أجناس مختلفة كالنهر الأخضر ودار الأوبرا المصرية، كذلك الجامعة الامريكية والجامعة البريطانية، وتحتوي العاصمة الإدارية على العديد من الاحياء الهامة منها الحي الحكومي وحي السفارات لذلك اجتهدت الشركات العقارية على استغلال المدينة في تنفيذ مشروعات سكنية وتجارية بمواصفات فياسية تعتبر افضل مشاريع في العاصمة الإدارية.

مشروع ايست تاور العاصمة الإدارية

ايست تاور افضل مشاريع في العاصمة الإدارية أكبر مشروعات شركة UC developments العقارية من المشروعات المتميزة حقق ضجة في عالم الاستثمار عبارة عن وحدات تجارية، إدارية، فندقية في موقع من أكثر المواقع حيوية بقلب العاصمة الإدارية الجديدة بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر منطقة الاعمال المركزية.

كما يقع مشروع ايست تاور العاصمة الجديدة على محور محمد بن زايد الشمالي على شوارع رئيسية بالقرب من البرج الأيقوني والأحياء السكنية الشهيرة، كما نجد محطة قطار المونوريل وسنترال بارك على بعد دقائق من المشروع، ومن الجدير بالذكر وجود المشروع في هذا الموقع يساعد على تحقيق عائد ربح استثماري في وقت وجيز.

مساحة مول ايست تاور العاصمة الإدارية

مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر افضل مشاريع في العاصمة الإدارية لأنه تميز بوجود تصميمات معمارية غاية في الإبداع توحى بالأناقة والذوق الرفيع في التصميم مع الاحترافية في التنفيذ، وخصصت شركة يو سي للتنمية والاستثمار العقاري مساحة ضخمة لمشروعها تبلغ 3 فدان ما يعادل 12.000 ألف متر.

وتم الاستعانة بنخبة من الاستشاريين الهندسيين لتقسيم المساحات على الوحدات السكنية، والمساحات الخضراء والأنشطة الترفيهية؛ حيث يحتوي مول ايست تاور على بحيرات صناعية منسقة وسط المساحات الخضراء، ولاند سكيب كذلك منطقة ترفيهيه مخصصة للأطفال لقضاء أجمل الأوقات.

يتكون مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة من عدد 40 دور متكرر وخصص الدور الأرضي والأول والثاني للوحدات التجارية، وبداية من الدور الثالث إلي الدور الثلاثين للمكاتب الإدارية، وتم تخصيص ال 10 أدوار للشقق الفندقية.

ويعد ايست تاور من افضل المشاريع التي تعرض مكاتب للبيع في العاصمة الادارية بأفضل التصميمات والتقسيمات

كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند دى جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة أهم مشروعات شركة تاج مصر للتنمية العقارية المشروع الرابع لها عزمت على تنفيذه بعدما حققت مشروعاتها السابقة نجاح باهر عبارة عن كمبوند سكني تصميمات فاخرة لمحبى الأناقة والذوق الرفيع؛ حيث حياة الرفاهية والتمدن.

حرصت شركة تاج مصر على اقتناء أحسن المواقع لمشروع كمبوند دى جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السكنى الثامن في القطعة I5 بالقرب من كمبوند دي جويا 1العاصمة الإدارية بإطلالة مميزة على الممشى السياحي بالقرب من العديد من الأماكن الهامة كالمنطقة الدبلوماسية ومحور محمد بن زايد، كما نجد النهر الأخضر ومطار العاصمة الإدارية الجديدة ويبعد مسافة قليلة عن الكمبوند.

مساحات كمبوند دى جويا 2 العاصمة الجديدة

تبلغ مساحة مشروع كمبوند دى جويا 2 افضل مشاريع في العاصمة الإدارية نحو 11 فدان بنسبة إنشاءات 19% من المساحة الكلية للمشروع، أما النسبة الباقية فخصصت للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية لتوفير جو رفاهية وسط الطبيعة، وتم تنفيذ الكمبوند على مرحلتين لتضم المرحلة الأولى 7 عمارات سكنية مجموعة مختلفة من الشقق مساحات متدرجة تبدأ من 70 م2 وتصل إلى 400 م2 بأسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة.

التفاصيل الكاملة لمشروع دي جويا 2العاصمة الإدارية الجديدة|DE JOYA 2 NEW CAPITAL

موقع نيو عقار

عزيزى العميل إذا كنت من هواة التميز والرفاهية وتبحث عن مسكن مناسب بمواصفات قياسية يمكنك الاستعانة بموقع نيو عقار افضل موقع لتسويق العقارات في مصر تميز بتقديم التفاصيل الدقيقة للعملاء؛ حيث يوفر الشقق السكنية في الموقع الملائم للعميل بالمواصفات المطلوبة وبأسعار تلائم احتياجاته.

موقع نيو عقار يختلف عن المواقع الأخرى بكونه يهتم بالمعلومات الكاملة للمشروعات السكنية في أحسن المواقع، كما يحرص على توفير السكن بالتصميمات الرائعة والخدمات الشاملة.

إغلاق