إيقاف القيد.. ما هو مصير الإسماعيلي مع التعاقدات الجديدة؟

إيقاف القيد.. ما هو مصير الإسماعيلي مع التعاقدات الجديدة؟

مصير الإسماعيلي مع التعاقدات، أصدرت المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، قرارًا بإيقاف الفريق لأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من القيد لمدة ثلاث فترات.

وأكد اتحاد الكرة المصري، أن تلقى خطابًا رسميًا يؤكد من خلاله أن إيقاف القيد وقع على الإسماعيلي بسبب عدم تسديد النادى لعقوبة التونسى لسعد الجزيرى لاعب الدراويش السابق.

وكشف الخطاب، أن إيقاف القيد سوف يرفع مباشرة في حال سداد العقوبة الموقعة على نجم الإسماعيلي السابق سعد الدين الجزيري، وهو ما يمكن الدراويش من التعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم فريقه.

إيقاف القيد يهدد الدراويش

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، إيقاف الدراويش بداية من صيف 2022، وحتى صيف 2023، بسبب عدم سداد مستحقات اللاعب التونسي سيف الجزيري والتي تقدر بحوالي 40 ألـــف دولار.

مصير الإسماعيلي مع التعاقدات، وطلب إبراهيم عثمان مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، الحصول على ٢٠ ألف دولار والتنازل عن الباقي، ولكن تم رفض طلبه من قبل اللاب الذي قدم شكوى في الفيفا، حيث وقع غرامة على النادي بقيمة ٦٠٠ الف دولار.

وحاولت إدارة الإسماعيلي التواصل مع اللاعب، ولكن لم يتم الاتفاق بين الطرفين، مما يجعل برازيل مصر في وطة بسبب إيقاف القيد، حيث يحتاج لنادي لتعاقدات كبيرة، خاصة أنه معرض للهبوط خلال الموسم الحالي.

ويعاني الإسماعيلي من هبوط المستوى حيث يحتاج لدماء جديدة، من أجل تحسين اداء الفريق خلال الموسم القادم، ولكن بسبب إيقاف القيد يواجه مشلة كبيرة تبدأ من تجديد اللاعبين لـ ضم عناصر جديدة.

إغلاق