نتيجة مباراة الأهلي اليوم

نتيجة مباراة الأهلي اليوم
مشاهدة مباراة الأهلي اليوم
https://k.koraon.com/?p=507818
موقع كورة أون
موقع كورة أون

يترقب الكثير من عشاق الساحرة المستديرة داخل القارة السمراء مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي في إياب الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2021، والتي سوف تقام في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 23 من شهر إبريل 2022 على ملعب استاد المركب الخامس.

توقيت مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي في إياب ربع النهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2021

بعد أن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتقديم موعد مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي في إياب الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2021 يوماً. فإن هذه المباراة سوف تقام في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 23 من شهر إبريل الحالي. بدلاً من صباح اليوم الأحد 24 من نفس الشهر، على أن تنطلق في التوقيتات المحلية العربية التالية:

  • 9.00 صباحاً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 8.00 مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • 10.00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • 12.00 صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي في إياب ربع النهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2021

مثلما نقلت مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2021 على قناة “beIN Sports 3HD”. فإن هذه القناة سوف تنقل لقاء الإياب بين الفريقين أيضاً في صباح اليوم السبت 2022-4-23.

نهاية الشوط الاول

الأهلي 1 / 0 وفاق سطيف

مشاهدة الشوط الثاني

مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي
مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي

اسم المعلق على أحداث لقاء الرجاء والأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2021

أعلنت Bein Sports Connect قبل لقاء الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي. عن تولي المذيع التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق على أحداث لقاء الذهاب. بينما يسند التعليق إلى المذيع التونسي “رؤوف خليف” في لقاء العودة بين الفريقين، والذي من المقرر أن يلعب في صباح اليوم السبت 23 أبريل 2022.

نتيجة لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين في مساء اليوم السبت 2022-4-16

على الرغم من التفوق الكاسح لفريق الأهلي المصري طوال دقائق لقاء الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2021، والذي أقيم على ملعب استاد السلام WE الأهلي في مساء اليوم السبت الموافق 16 من شهر إبريل الراهن. إلا أنه لم يتمكن من استغلال جميع الفرصة التي سنحت له.

واكتفى بالفوز بهدفين مقابل هدف. بعد أن سجل هدفين في البداية؛ أحدهما من ركلة جزاء سجلها عمرو السولية والأخر سجله حسين الشحات، ولم يتمكن المارد الأحمر من الحفاظ على شباكه نظيفة. بعد أن تلقى هدف في شباكه في الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول من اللقاء.

مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي
مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي

الفرص التي يملكها الفريقين (الأهلي والرجاء) من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2021

بسبب الهدف الذي تمكن فريق الرجاء البيضاوي المغربي من تسجيله في شباك فريق الأهلي المصري في لقاء الذهاب من الدور الربع النهائي. من منافسات دوري أبطال أفريقيا 2022-2021. فإن الفريق المغربي يحتاج إلى الفوز بأي نتيجة نظيفة سواء كان بهدف أو أكثر. لحسم التأهل إلى نصف نهائي البطولة الأفريقية لصالحه.

كما يحتاج الفريق المغربي في الفوز بفارق أكثر من هدف. في حالة نجح الفريق المصري في تسجيل هدف خلال أحداث مباراة الإياب. من هذا الدور من البطولة، والذي بدوره لديه فرص كبيرة للتأهل من خلال تحقيق الفوز. بأي نتيجة سواء كان بتلقي أي أهداف في شباكه أو بنتيجة نظيفة.

كما يتأهل في حالة الهزيمة مع تسجيل هدفين أو أكثر في شباك فريق الرجاء البيضاوي المغربي، وفي حالة انتهاء اللقاء بالتعادل سواء كان السلبي أو الإيجابي. فإن فريق الأهلي يتأهل مباشرةً ورسيماً إلى الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2021 على حساب الفريق المغربي.

الأهلي – مصر 0 : 2 الوداد الرياضي – المغرب