3 عوامل ترجح كفة الزمالك للفوز على فويتشر في الدوري الممتاز

3 عوامل ترجح كفة الزمالك للفوز على فويتشر في الدوري الممتاز
مباراة الزمالك وفيوتشر
https://k.koraon.com/?p=532491
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

يعيش نادي الزمالك مؤخرًا حالة من الاستقرار الفني والإداري لم يشهده من قبل، الأمر الذي انعكس بالإيجاب على نتائج الأول لكرة القدم واستطاع أن يحقق لقب بطولة كأس مصر للمرة الـ28 في تاريخه، بالإضافة تحقيق الثنائية وجمع بين لقبي الدوري والكأس للموسم الماضي.

عوامل ترجح كفة الزمالك للفوز

ويخوض نادي الزمالك مباراة قوية للغاية أمام نادي فويتشر الوافد الجديد للدوري الممتاز، والذي يحتل المرتبة الرابعة في ترتيب الدوري المصري، بجانب امتلاك فويتشر لاعبين على مستوى عالي من ناحية الفنية والبدنية التي تجعل المباراة في غاية الصعوبة على نادي الزمالك.

لاعبي الزمالك

الزمالك والحلم المنشود

ولكن رغم الصعوبات هناك 3 عوامل ترجح كفة الزمالك للفوز على رابع الدوري، من خلال الرؤية العامة للفريق وحالة النشوة بالفوز ببطولة كأس مصر يمكن للنادي تحقيق الفوز والوصول للنقطة الـ63 ليغرد منفردًا في صدارة الترتيب دون النظر لنتائج ناديي بيراميدز والأهلي.

يعول جوسفالدوا فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك الأمل على العامل النفسي والتكتيكي للفريق فالجميع يلاحظ التطور الفني على مستوى اللاعبين خلال الفترة الاخيرة الأمر الذي يساعد المدرب على وضع خطط معينة وتنفيذها بصورة كبيرة مما تحقق النتائج الإيجابية مهما كان حجم المنافس الذي يلعب أمامه الفريق.

لاعبي الزمالك

عوامل فوز الزمالك على فويتشر

العامل الأول: استغلال نشوة الفوز ببطولة كأس مصر والفوز على سموحة في المباراة الماضية بالدوري الممتاز تساعد نفسيا اللاعبين على دخول اللقاء ولديهم رغبة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية مها كان المنافس، لذا من أهم العوامل الحالة النفسية والفنية العالية.

العامل الثاني: عودة المصابين والموقفين لقائمة الزمالك، اكتملت صفوف فريق نادي الزمالك بعودة كامل نجومه المصابين “سيف جعر، يوسف أسامة نبيه، عمر السعيد، بالإضافة إلى عودة امام عاشور، ليعطي وفرة وبدائل لنادي الزمالك ويزيد من قوته الهجومية خلال اللقاء.

العامل الثالث: ربما يكون العامل الأهم هو تواجد جماهير نادي الزمالك في المباراة الأمر الذي يعطي حافزًا كبيرا للاعبين والجهاز الفني من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية وتحقيق الفوز، ويأمل مشجعي نادي الزمالك في الفوز والحفاظ على فارق النقاط مع منافسيه ناديي بيراميدز والأهلي.

جمهور الزمالك

اقرأ ايضًا
الصلح خير.. مرتضى منصور يبدأ صفحة جديدة مع رابطة الأندية المحترفة