3 عقبات تواجه الزمالك بعد رحيل بن شرقي

3 عقبات تواجه الزمالك بعد رحيل بن شرقي
أشرف بن شرقي
https://k.koraon.com/?p=532399
موقع كورة أون
وفاء الشحات

رحيل بن شرقي، يعتبر المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق، من أفضل النجوم التي مرت في تاريخ القلعة البيضاء، خاصة وأن نجم أسود الأطلس، كان يقدم مردودًا جيدًا بصحبة الفارس الأبيض.

ورحل المغربي عن صفوف الفريق الأول للقلعة البيضاء بعد انتهاء تعاقده مع الفريق، وعدم التوصل إلى اتفاق مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لتنتهي علاقة الفريق باللاعب بعد ثلاث مواسم أثبت بهم أنه جدير بقميص الفارس الأبيض.

ويرصد لكم “موقع كورة أون” أبرز خسائر الزمالك من رحيل أشرف بن شرقي.

القوة الهجومية

رحيل بن شرقي، يمتلك المغربي أشرف بن شرقي قوة هجومية كبيرة، تجعله أحد أسلحة الأبيض في منطقة الخصم، حيث سجل بن شرقي العديد من الأهداف الحاسمة التي قادت الزمالك إلى التتويج بالكثير من البطولات.

بن شرقي

بن شرقي

وسجل المغربي 40 هدف، وقدم 27 تمريرة حاسمة من خلال 108 مشاركة مع الزمالك في كل البطولات، تمكن فيهما من الفوز ببطولة الكونفيدرالية، والسوبر الإفريقي، والسوبر المحلي، والدورس المصري، واخيرًا كأس مصر الذي حققه قبل أيام.

مهارات فردية

رحيل بن شرقي، كانت تواجه الزمالك صعوبات كبيرة في بعض المباريات، والتي كان يظهر فيها سوبر بن شرقي ليقود الزمالك للفوز بمهاراته الفردية في تسجيل الأهداف، والتي كانت لها دور مميز وبعد رحيله سيخسر الزمالك هذه المهارات التي كان يمتلكها المغربي.

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

صناعة الفرص

يعتبر أشرف بن شرقي من أكثر اللاعبين صناعة للفرص في الدوري المصري، خاصة أنه تمكن من تقديم 27 تمريرة حاسمة مع الأبيض في وقت قياسي، وبالتالي رحيله يعد خسارة كبيرة، لكونه كان يقوم بدور صانع اللعب في بعض الأحيان.