وليد صلاح الدين: الأهلي فاقد الاستحواذ داخل الملعب منذ 10 مباريات

كتبت: سارة عبد الباقي

أكد وليد صلاح الدين لاعب النادي الأهلي السابق أن كالديرون المدير الفني للأهلي لابد أن يركز علي الأستحواذ داخل الملعب، حيث أن الفريق فاقد ذلك منذ عشرة مباريات تقريباً ولأبد من التعديل السريع لهذه النقطة”.

وأضاف وليد “في تصريحات في برنامج” شوت مع حتحوت “الذي يقدمه الإعلامي” هاني حتحوت” علي راديو مصر 88.7 :” أن النادي الأهلي لابد عليه التركيز علي عودة لاعبي الأطراف في الأهلي لمساندة المدافعين عند فقد الكرة” .

وأستكمل نجم الأهلي السابق أن الأتحاد السكندري ركز علي أطراف الملعب عند مواجهة الأهلي، وكان ذلك هو السبب في اهداف نادي الأتحاد الثلاثة في شباك الأهلي”.

وبحديثه عن منتخب مصر قال وليد صلاح الدين أن جهاز أجيري لابد أن يركز أن كلاً من مروان محسن وصلاح محسن لا يشاركون مع الأهلي بصفة مستمرة، وأن هناك لاعب مثل خالد قمر لابد من التركيز علي مشاركته” .

وأستكمل صلاح الدين أن سبب عدم ضم وليد سليمان ومحمود علاء للمنتخب هو طريقة لعب أجيري وايضاً وجود أكثر من لاعب في نفس مركز وليد سليمان” .

وأنهي وليد صلاح الدين حديثه بضرورة مشاركة اللاعب محمود كهربا مع منتخب مصر لما يقوم به من جهد مع ناديه بالأضافة إلي أنتظامه في التدريب والمشاركة” .

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
إغلاق