وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان يتحدث عن أزمة ملعب بورسعيد

وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان يتحدث عن أزمة ملعب بورسعيد
https://k.koraon.com/?p=17685
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

كتبت: سارة عبد الباقي

أصدر محمود حسين، عضو مجلس الشعب عن بورسعيد، ووكيل لجنة الشباب والرياضة في البرلمان، بيانا يتحدث فيه عن أزمة إقامة مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري على ستاد بورسعيد.

 

جاء ذلك بعد قرار اتحاد ذلك الكرة بنقبل مباراة الجزيرة مطروح إلى استاد الإسماعيلية لعدم موافقة الأمن للعبها في بورسعيد.

وجاء البيان كالتالي:

“إقامة مباريات النادي المصري ببورسعيد هو حق أصيل للنادي وجماهيره العريقة، عدم إقامة المباريات ببورسعيد يعتبر مخالفة دستورية، التقيت بأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمجلس النواب خلال تكريم أبطال أوليمبياد الشباب بالأرجنتين بالبرلمان المصري، وتم مناقشة عودة النادي المصري للعب علي ملعبه، وطالبت باعادة الحق الاصيل للنادي في اللعب علي ملعبه”.

وأكمل “تعهد الوزير بأن الأيام القليلة القادمة ستشهد العديد من الإجراءات التي ستكون مرضية لجماهير النادي، مؤكدا مساهمته في استكمال أي ملاحظات تعتبر عائق للعب في المدينة، ووعد الوزير بدعم مادي مؤقت للنادي لتعويض تكاليف اللعب خارج بورسعيد”.

وشدد: “أوضح أن المساعي لن تتوقف في الحصول على الموافقة وعودة النادي للعب على ملعبه وعودة الجماهير إلى المدرجات مرة أخرى، كما أنه سيتم تحديد لقاء مع وزير الداخلية للتدخل بشأن الموافقة، خاصة أن مديرية أمن بورسعيد استطاعت تنظيم جميع مباريات النادي في الكونفدرالية”.