والتر بواليا يتواجد في التتش لمؤازرة الأهلي قبل مواجهة بيراميدز القادمة

والتر بواليا يتواجد في التتش لمؤازرة الأهلي قبل مواجهة بيراميدز القادمة
والتر بواليا
https://k.koraon.com/?p=530651
موقع كورة أون
اسراء جبر

تَواجد اللاعب الكونغولي؛ والتر بواليا صباح اليوم الخميس؛ المُوافق 14 من شهر يوليو الجاري على ملعب مختار التتش بالجزيرة. وذلك؛ من أجل مؤازرة الفريق؛ قبل انطلاق مواجهة بيراميدز القادمة. ضمن مواجهات الأسبوع الخامس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. والتي من المُقرر لها مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 16/7/2022؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.

والتر بواليا يتواجد في التتش لمؤازرة الأهلي قبل مواجهة بيراميدز القادمة

ظَهر اللاعب الكبير؛ والتر بواليا في ملعب مختار التتش صباح اليوم الخميس في التدريبات الجماعية. التي أُقيمت للنادي الأهلي؛ في إطار استعداداته لمواجهة بيراميدز القادمة في الدوري.

وذلك؛ عقب انتهاء مدة إعارته مع فريق السيلية القطري في الميركاتو الصيفي الحالي. ولم يشارك اللاعب في تدريبات الفريق، وخاصةً؛ أنه لم يتم تحديد موقفه؛ حتى الآن. سواء بالاستمرار داخل جدران المارد الأحمر، أو اللعب لصالح أي فريق آخر؛ سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

والتر بواليا

والتر بواليا يطلب حسم موقفه في الأهلي

طَلب والتر بواليا من مسؤولي النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية بضرورة حَسم موقفه من الاستمرار مع الفريق؛ قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية الحالي. يأتي هذا الطلب؛ بعد انتهاء فترة إعارته لفريق السيلية القطري، الذي لَعب لصالحه خلال الفترة الماضية. ومن المُرجح أن يتم إعارة اللاعب مرة أخرى أو بيعه؛ بعد مناقشة العروض المقدمة معه مع مسؤولي الفريق في الساعات القادمة.

أمير توفيق يجتمع مع بواليا خلال الساعات القادمة

أَكدت بعض المصادر من داخل جدران المارد الأحمر على أن أمير توفيق؛ مدير التعاقدات بالنادي الأهلي سوف يجتمع مع اللاعب الكونغولي خلال الساعات القليلة الماضية. من أجل حسم موقفه بشكل نهائي، ومناقشة بعض العروض المقدمة إليه.

بالإضافة إلى رغبة المارد الأحمر في التوصل إلى اتفاق نهائي معه؛ سواء باللعب في الدوري المصري، أو الاستمرار في الاحتراف خارج مصر. والجدير بالذكر، أن بواليا قد تَلقى عدة عروض خلال الفترة القليلة الماضية؛ من قبل بعض الأندية. أبرزها، القادسية السعودي، وبعض الفرق المصرية.

وكانت هناك بعض المصادر التي أَكدت على أن المارد الأحمر يريد الاستفادة من اللاعب. عن طريق الدخول في صفقة تبادلية؛ للحصول على خدمات بعض اللاعبين في الدوري المصري في الميركاتو الصيفي الحالي.

الأهلي يرفض عرض القادسية السعودي لضم اللاعب

أبدى مسؤولي الأهلي رفضهم التام لـ عرض نادي القادسية السعودي؛ لضم اللاعب؛ والتر بواليا. وخاصةً؛ في ظل ضعف المبلغ المقدم؛ للحصول على خدمات اللاعب. وبالتالي؛ فإن أمير توفيق سوف يلجأ إلى بعض العروض المقدمة من بعض الأندية الأخرى، التي تتوافق مع مطالب الأهلي المالية.