واجهة غير متوقعة لـ بن شرقي

واجهة غير متوقعة لـ بن شرقي
أشرف بن شرقي
https://k.koraon.com/?p=532904
موقع كورة أون
وفاء الشحات

واجهة غير متوقعة، رحل المغربي أشرف بن شرقي عن نادي الزمالك بعد انتهاء تعاقده رسميًا، لم يصل اللاعب لأتفاق مع مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء من أجل الاستمرار مع الفارس الأبيض، لمدة أطول.

وارتبط اسم المغربي بالانتقال إلى النادي الأهلي، حيث أشارت التقارير، أن امير توفيق اجتمع بـ “أشرف بن شرقي” من أجل التوقيع على العقود والانضمام رسميًا للقلعة الحمراء، قبل أن ينتشر أن وجهته الحالية إلأى الاتفاق السعودي.

وعن حقيقة انتقاله لـ “فريق الاتفاق السعودي”، فقد أوضحت تقارير سعودية أن أشرف بن شرقي بعيد عن الفريق على الرغم من التواصل معه لضمه خلال الفترة المثبلة، ولن اللاعب رفض أن يوقع لهم.

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

وكشفت، أن المغربي لديه رغبة كبيرة في التتويج والفوز بالبطولات، ولذلك لن ينتقل إلا إلأى فريق يُنافس على البطولات محليًا وقاريًا، ولذلك هو بعيد عن الانضمام لـ الاتفاق السعودي بشكل كبير.

وكان الاتفاق السعودي يُنافس على الهبوط خلال الموسم المقبل، حتى مجيء الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي ساعد الفريق على الفوز وانقاذه من الهبوط الذي واجه اهلي جدة السعودي الذي ودع الدوري، ومن المتوقع أن يكون الدوري التركي هو واجهة المغربي.

جدير بالذكر، أن أشرف بن شرقي يمتلك عدة عروض “قطرية، تركية، سعودية”، وسيحسم واجهته المقبلة بالنسبة للفريق الذي سينافس على البطولات بشكل أقوى، وكان حاضرًا لمباراة الوداد ونهضة بركان أمس.