هشام يكن يشكف مكاسب مباراة مصر وليبيريا

هشام يكن يشكف مكاسب مباراة مصر وليبيريا

كشف هشام يكن نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق عن مكاسب مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم في المباراة الودية التي جمعته بفريق ليبيريا وأنتهت لصالح الفراعنة بثلاثية دون رد .

 

 

وقال هشام يكن، إن منتخب مصر حقق فوز مميز على ليبيريا وكانت النتيجة جيدة للغاية والمكسب الأهم في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء هي عودة الثقة للاعبين بالمنتخب مرة أخرى .

وأضاف يكن قائلًا أنه من المهم أن تحقق الفوز على منتخب ليبيريا بدون وجود محمد صلاح المحترف لدى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، حيث أن مدرب المنتخب أعتمد على القوام الأساسي بالكامل وليس لاعب بعينه .

وتابع يكن قائلًا إن اللاعبون بالمنتخب الوطني يحتاجون إلى مزيد من التطور بشكل مستمر على أمر استغلال الفرص من أجل تسجيل الأهداف، خاصة أنه كان يوجد فرص كثيرة للغاية تم إهدارها .

هشام يكن: إنظروا إلى صلاح

وواصل قائلًا أنه على الجميع النظر إلى تطور محمد صلاح الهجومي بشكل مستمر وتأثيره في أرضية الملعب، لا بد أن يقدم الجميع العون إلى فيتوريا خاصة أن البشائر في المباريات الودية التي خاضها مميزة بالنسبة لمنتخب مصر معه .

أقرأ ايضًا..

الليلة صدام ودي بين منتخب مصر وليبيرا

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس الإتحاد الآسيوي كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق