هشام الخلصي: “رادس” ملعب الأهلي.. وهذا تفسير تغريدتي 

كتب: محمد علي

فسر الإعلامي التونسي هشام الخلصي تغريدته التي اثار بها الجدل عقب مباراة الاهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.

وقال هشام الخلصي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد “كنت اقصد 3 نقاط من تغريدتي وهي الاثارة والحماس والكرة الجميلة، فقط هذا ما كنت اقصده”.

متابعًا “ننتظر الأهلي وجمهوره في بيتهم الثاني في تونس، العلاقة بين مصر وتونس لا تحتاج لكلام كثير والجميع يعلم ان الاحترام يسود علاقتنا طوال التاريخ”.

وأضاف الإعلامي التونسي “اهلا بالأهلي وجمهوره في بيتهم الثاني في تونس، ومتأكد ان منتخب تونس سيلاقي ترحيب كبير في بلدهم الثاني في مصر”.

 

تابع: ” الأهلي متعود على اللعب في رادس ويلعب كأنه ملعبه هذه حقيقة لا تزعج أحد”. مشيرا إلى أن نتائج الأحمر على هذا الملعب جيدة للغاية.

 

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
إغلاق