تعرف على نظام المباراة النهائية في كأس مصر النسخة السابقة 2020/221

تعرف على نظام المباراة النهائية في كأس مصر النسخة السابقة 2020/221
نظام المباراة النهائية في كأس مصر
https://k.koraon.com/?p=529364
موقع كورة أون
اسراء جبر

أَعلن الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل عن نظام المباراة النهائية في كأس مصر النسخة السابقة؛ موسم 2020/2021. والتي سوف يلتقي فيها الفريق الأول بالنادي الأهلي بغريمه القوي؛ الفريق الأول بنادي الزمالك؛ في رحلة البحث عن لقب جديد؛ ينضم إلى خزينة واحداً منهما. ولم يشهد هذا اللقاء إجراء أي تغيير؛ مقارنةً بالنسخ السابقة لنفس المسابقة، ولكن، حَرص المسؤولون على توضيحها؛ في ظل انتشار العديد من الأسئلة من جانب الجماهير في الساعات الماضية.

نظام المباراة النهائية في كأس مصر النسخة السابقة 2020/2021

اَنتشرت العديد من الأسئلة خلال الساعات القليلة الماضية؛ لمعرفة نظام المباراة النهائية في بطولة كأس مصر النسخة السابقة؛ 2020/2021. وذلك؛ بعد أن قَرر الاتحاد المصري لكرة القدم باستكمال هذه المسابقة، وعدم الاكتفاء بالنسخة الجديدة، التي سوف تنطلق مباريات دور الـ 16 في شهر أغسطس القادم.

ونَشر الاتحاد المصري بياناً؛ يتضمن كافة التفاصيل الخاصة بنظام هذا اللقاء؛ عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي. أَكد خلاله على أنه لم يتم إجراء أي تغيير نهائياً على النسخ الماضية.

واستمرار لعب هذه المواجهة في مباراة واحدة فقط. يتم إقامتها على ملعب محايد بالنسبة للفريقين، ولذلك؛ وَقع الاختيار على استاد برج العرب بالإسكندرية. وخاصةً؛ بعد أن تم تحديد الفريقان المتنافسان على لقب هذه النسخة، وهم؛ الأهلي والزمالك.

نظام المباراة النهائية في كأس مصر

نظام المباراة النهائية في كأس مصر في حالة انتهاء المباراة بالتعادل

أَكد مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم على أنه لم يتم اللجوء مباشرةً إلى ركلات الجزاء؛ في حالة انتهاء الوقت الرسمي للمباراة النهائية في كأس مصر بالتعادل. سواء السلبي أو الإيجابي، واَستقرت لجنة المسابقات على لعب شوطين إضافين في البداية. وفي حالة استمرار النتيجة على نفس الحال؛ يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية.

الأهلي بالزي الرسمي أمام الزمالك في نهائي الكأس

أَعلن البيان، الذي تم نَشره منذ قليل؛ من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم على أن النادي الأهلي سوف يكون بالزي الرسمي الكامل الخاص به في مباراته القادمة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر؛ موسم 2020/2021. على أن يقوم بإرتداء القميص الأحمر، والشورت الأبيض.

وفي المقابل، يرتدي الفارس الأبيض زيه الاحتياطي، الذي خَاض به لقائه الماضي في الدوري أمام المارد الأحمر. والذي اَنتهي؛ بالتعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفين لكلاً منهما. ويتمثل هذا الزي في إرتداء قميص كحلي، وشورت كجلي.

كما أَوضح هذا البيان على أن الأهلي سوف يكون المسؤول الأول عن هذه المواجهة، وكذلك بالنسبة للكرات، التي سوف يتم لعب هذا اللقاء بها.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في نهائي كأس مصر 2020/2021

حَدد الاتحاد المصري لكرة القدم مساء يوم الخميس؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري. موعداً لانطلاق مباراة الأهلي والزمالك القادمة في نهائي كأس مصر 2020/2021. وبالتحديد؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. على أن يتم إذاعته فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.