نصائح بالجملة من كولر للاعبي الأهلي قبل فترة الراحة السلبية

نصائح بالجملة من كولر للاعبي الأهلي قبل فترة الراحة السلبية

حرص المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على منح العديد من لاعبي الفريق من النصائح قبل الحصل عبى الراحة السلبية والتي بداية من بعد غد الاربعاء الموافق 9 نوفمبر الجاري وتستمر حتى يوم 13 من الشهر ذاته .

 

كولر يمنح لاعبي الأهلي نصائح بالجملة

طالب مارسيل كولر لاعبي النادي الأهلي بعدم الإفراط في تناول الطعام الفترة القادمة للحفاظ على وزنهم وصحة جسدهم، وطالبهم كولر بتنظيم وجبات الغذاء الخاصة بهم وعدم تناول الطعام قبل النوم مباشرةً .

وقال كولر للاعبي الأهلي أنهم من الضروري النزول إلى الجيم من أجل الحفاظ على ليقاتهم البدنية والحفاظ على جسدهم من أي زيادات .

وأكد كولر للاعبي الأهلي أنه يثق في قدرات الجميع أن كل اللاعبين قادرين على الحفاظ على نفسهم طوال فترة الراحة التي تستمر لمدة خمسة أيام .

ومن المقرر أن يكون أول ارتباط للنادي الأهلي عقب إنتهاء فترة التوقف الدولي هو يوم 27 نوفمبر الجاري والتي تكون بمواجهة المقاولون العرب في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في ربع نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2021 – 2022.

إقرأ ايضًا ..

أليو ديانج يزف خبر سار في الأهلي

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق