نجم الترجي: أرحب بالانضمام للأهلي لكن لم أتلق أي عروض

كتب: محمد علي

كشف الكاميروني فرانك كوم، لاعب وسط الترجي التونسي، حقيقة وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

 

وقال كوم في تصريحات لبرنامج “المحترف”:” لم أتلق أي عروض سواء من النادي الأهلي أو من أي أندية أخرى، حاليًا أركز مع فريقي على المباريات المؤجلة لنا في الدوري التونسي وأنتظر المشاركة في مونديال الأندية”.

 

وأضاف:” مازلت على قوة الترجي وعقدي الجاري يتبقى له موسم ونصف”. وعن موقفه لو تلقى عرضًا من الأهلي، أوضح:” أرحب بخوض أي تجربة جديدة سوى في الأهلي أو في أوروبا، شرطي الوحيد أن ألعب في فريق ينافس على الألقاب ولديه شعبية كبيرة مثل الترجي”.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
إغلاق