نجم الأهلي يفتح النار على كارتيرون

نجم الأهلي يفتح النار على كارتيرون
كارتيرون
https://k.koraon.com/?p=506314
موقع كورة أون
عفاف عمر

قال شادي محمد نجم كرة القدم المصرية السابق أن باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لا يشعر بجماهير النادي.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعادل أمام فريق ساجرادا الأنجولي سلبيا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل امام بترو أتليتكو الأنجولي ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بهدفين لكل منهما على ستاد القاهرة الدولي.

وقال شادي محمد عبر برنامج أوضة اللبس المذاع على قناة النهار:” باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مستفز ولا يشعر بجماهير النادي.

وأضاف:” صبر مجلس إدارة نادي الزمالك ابتدي ينفذ، مرتضي منصور طمأن كارتيرون بالبقاء، وأمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة قام بعقد جلسة مع كارتيرون ليطمئن من أجل البقاء فى النادي، ولكن نري من الرجل الفرنسي عكس ذلك.

وتابع شادي محمد:” نادي الزمالك الفترة المقبلة يبحث عن بديل كارتيرون فى حال الاستمرار على ذلك المستوي مع الفريق، وحسم مصيره عقب مباراة الوداد المغربي فى اللقاء المقبل المرتقب فى دوري أبطال أفريقيا.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لمواجهة الوداد المغربي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أقرأ أيضًا
الأهلي يرفض رحيل محمد عبد المنعم وحمدي فتحي