نجم الأهلي: الأحمر كان يحتاج لدماء جديدة منذ عهد موسيماني

نجم الأهلي: الأحمر كان يحتاج لدماء جديدة منذ عهد موسيماني
الاهلي والسلبية
https://k.koraon.com/?p=559262
موقع كورة أون
اميمه جمال

تحدث محمد عبدالجليل نجم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقا في تصريحات اذاعيه أن القتال علي مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم بين الأهلي والزمالك وبيراميدز تزداد من جمال وروعة البطوله.

 

وتابع أن فيرير يستحق كل التقدير لما قدمه مع الزمالك هذا الموسم له واستطاع علي المنافسه بمشاركة الناشئين في بطولة الدوري ودعم منهم صفوف النادي.

 

وأضاف أن الأهلي كان يحب إضافة لاعبين جيدة منذ عصر موسيماني لتقديم أداء جيد والتطوير لذلك ما حدث أمر طبيعي، ويجب على الأهلي الاعتماد على الفوز لحصد النقاط للمنافسة لاخر لحظة.

 

واشاره في حديثه عن بيراميدز ان استطاع مجلس الادارة والجهاز الفني بتطوير اداء اللاعبين حيث كان يبعد عن المنافسة بداية من الدور الثاني في السنوات الماضية، لكن هذا الموسم هو مختلف وينافس بقوة.

 

واكدا ان الأهلي يعاني من الإجهاد والإصابات الكثيرة بسبب تكثيف المباريات والاعب داخل جميع البطولات والاعبيين ليس جاهزين فنيا سوا الاساسين او المتواجدين علي الدكه.

 

واتم حديثه قائلا ان يجب الاهتمام بقطاع الناشئين وتحسين الأداء الفني الذي تراجع بعد خسارة بطولة افريقيا وماحدث في النهائي الذي توج بها الوداد علي حساب الاهلي.

 

ويعاني الاهلي من غيابات كثيره في صفوفه عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى وطاهر محمد طاهر إصابة فى العضلة الخلفية ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة.

 

كما يغيب أحمد نبيل كوكا إصابة في العضلة الخلفية وحسين الشحات للإصابة فى الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة فى قطر وعمرو السولية بسبب تمزق العضلة الخلفية.

 

ويقع الاهلي في المرتبه الثالثه برصيد56 نقطه فارق عن فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد59نقطه ويحتل نادي الزمالك المركز الاول برصيد66نقطه

اقرا ايضا..
تعرف علي غيابات الاهلي عن مواجهة فاركو