نتيجة مباراة سموحة والاتحاد السكندري في الدوري المصري

نتيجة مباراة سموحة والاتحاد السكندري في الدوري المصري
مشاهدة مباراة إيسترن كومباني وسموحة بث مباشر
https://k.koraon.com/?p=524267
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

إنتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، والذي أقيم في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وانتهي لقاء الفريقين مساء اليوم بفوز سموحة السكندري بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين لصالح الاتحاد.

شهدت الدقيقة ٣١ هدف أول لصالح سموحة السكندري سجله عبد الكبير الوادي، بعد أن راوغ هشام صلاح بمهارة ثم سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء لتمر في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

وفي الدقيقة ٣٤ ضاعف سموحة السكندري النتيجة وسجل محمد متولي كناريا، هدف التقدم الثاني بعد أن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ومرت على يمين عبد المنصف لداخل الشباك.

وفي شوط اللقاء الثاني بالدقيقة ٤٨ شهدت هدف ثالث لصالح سموحة سجله مروان حمدي، عن طريق عبد الكبير الوادي أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها مروان حمدي لداخل الشباك برأسية قوية.

وفي الدقيقة ٦٤ شهدت هدف أول لصالح الاتحاد السكندري سجله عبدالله النصيب، عن طريق صبري رحيل، الذي أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وقابلها عبد الله نصيب برأسية قوية من على القائم الأول لداخل الشباك.

وفي الدقيقة ٦٥ نجح سموحة في خطف هدف التقدم الرابع سجله عبدالكبير الوادي.

ثم ينجح مروان حمدي في تسجيل هدف التقدم الخامس في الدقيقة ٦٩

وفي الدقيقة ٧٩ شهدت هدف التقدم الثاني لصالح الاتحاد سجله أجوستينيو مابولولو، عن طريق إبراهيم حسن، الذي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وحولها مابولولو برأسية قوية في الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة السكندري إلى ٣٠ نقطة حاصدا المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا..
نتيجة مباراة المصري وغزل المحلة في الدوري المصري