نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري
الزمالك ومصر المقاصة
https://k.koraon.com/?p=517699
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي مصر المقاصة، والذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وانتهي لقاء الفريقين اليوم بفوز الفارس الأبيض ويقتنص نقاط ثمينة من لقاء الفريقين اليوم.

وقد شهد الشوط الأول من المباراة تمريرات بين لاعبي الزمالك في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 5 شهدت ركلة جزاء لصالح الزمالك بداعي وجود لمسة يد على المدافع أحمد صبيحة من داخل منطقة الجزاء بعد تصديه لتسديدة يوسف أوباما.

وفي الدقيقة 7 حارس مصر للمقاصة محمد مجدي نجح في التصدي لركلة الجزاء بعد تسديدة أرضية من زيزو وأمسك حارس المقاصة بالكرة بثبات.

ثم شهد الشوط محاولات وضغط مستمر من لاعبي الزمالك محاولين تسجيل هدف التقدم الأول.

وفي الدقيقة 33 شهدت عبد الشافي ارسل تمريرة عرضية من جهة اليسار وشتتها خالد صلاح من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 40 تمريرات بين لاعبي الزمالك في منتصف الملعب وصلت لإمام عاشور على يسار منطقة الجزاء ولكن طالت من الأخير لخارج الملعب.

ثم نجح إمام عاشور في تسجيل هدف التقدم الأول لصالح الفارس الأبيض، في الدقيقة 43 بعد أن استلم الكرة من خارج منطقة الجزاء ثم أطلق تصويبة صاروخية خدعت الحارس محمد مجدي ومرت على يساره لداخل الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة 51 حكم اللقاء محمد الصباحي ألغى البطاقة الصفراء وأشهر الحمراء للاعب أشرق بن شرقي بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 64 شهدت كريم حلاوة أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وسيطر عليها رشيد أحمد أمام المرمى ولكن مررها بدل من تسديد الكرة ليسيطر عليها دفاع الزمالك.

وفي الدقيقة 71 شهدت أتولا جوزيف تبادل تمرير الكرة مع محمود فهمي داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفارس الأبيض إلى ٣١ نقطة.

اقرأ أيضًا..
أهداف خاصة لزيزو في مباراة الزمالك والمقاصة