نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري
الزمالك
https://k.koraon.com/?p=508790
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

انطلقت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، والذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة العاشرة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

 

وانتهي اللقاء بفوز الفارس الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح فيوتشر، ويقتنص الأبيض ثلاثة نقاط مهمة لمصلحة جماهير القلعة البيضاء.

شهدت الدقيقة 3 هدف ملغي لصالح فيوتشر بداعي وجود تسلل على أحمد عاطف، وبعد عودة حكم المباراة لتقنية الفيديو تم احتساب الهدف، والذي جاء بمساعدة من جوزيف نجويم، الذي أرسل تمريرة بينية من منتصف الملعب انفرد على أثرها أحمد عاطف بمحمد أبو جبل ثم سدد الكرة.

وفي الدقيقة ١٣ من زمن الشوط الأول للمباراة شهدت هدف ثاني لصالح فيوتشر سجله أحمد رفعت، الذي أطلق تسديدة زاحفة من على حدود منطقة الجزاء مرت في أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

وفي الدقيقة ١٥ شهدت ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد إعاقة اللاعب سيف الدين الجزيري من محمود مرعي داخل منطقة الجزاء، سجلها أحمد سيد زيزو.

كما شهد الشوط الأول من المباراة تمريرات بين لاعبي الزمالك في منتصف الملعب محاولين إدراك هدف التعادل.

وفي الدقيقة ٣٢ من زمن الشوط الأول للمباراة، تم إرسال تمريرة طولية من منتصف الملعب وصلت لشيكابالا خلف المدافعين الذي استلم الكرة وحاول المرور من الحارس محمود حمدي ولكنه سقط داخل منطقة الجزاء وسيطر دافع فيوتشر على الكرة.

وشهدت الدقيقة ٣٨ حكم المباراة أوقف المباراة للذهاب لتقنية الفيديو للتأكد من تدخل قوي من عبد الشافي على كريم نيدفيد، ثم حصل محمد عبدالشافي على بطاقة صفراء.

شهدت الدقيقة ٤٠ ناصر ماهر أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار وحولها عمر كمال برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن ارتدت من العارضة.

وفي الدقيقة ٤٨ من زمن الشوط الثاني للمباراة شهدت ركلة جزاء لصالح الزمالك بداعي وجود ركلة يد على اللاعب العربي بدر من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة ٤٩ يسجل أحمد سيد زيزو هدف التقدم الثاني لصالح الزمالك من ركلة جزاء.

ثم شهد اللقاء سجال بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب، دون تشكيل خطورة على كلا المرميين.

وفي الدقيقة ٧٢ شهدت هدف ملغي لفريق فيوتشر بداعي التسلل على أحمد عاطف.

وفي الدقيقة ٧٣ أيمن الصفاقسي استلم الكرة خلف المدافعين وانفرد بالحارس أبو جبل وسدد الأول الكرة ومرت من فوقا لحارس أبو جبل ولكن نجح إمام عاشور في تشتيت الكرة قبل دخولها للمرمى.

وشهدت الدقائق الأخيرة ضغط هجومي متواصل من لاعبي الفارس الأبيض.

وفي الوقت الإضافي من زمن المباراة ٩٠+٥ شهدت هدف التقدم الثالث لصالح الزمالك، والذي سجله محمد عبدالغني برأسية، بعد تمريرة رائعة من أشرف بن شرقي.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى ٢٣ نقطة في المركز الثالث، ويتجمد رصيد فيوتشر عند ١٥ نقطة.

أقرأ أيضًا
أهداف مباراة الزمالك وفيوتشر الدوري المصري