نتيجة مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري
الزمالك
https://k.koraon.com/?p=504892
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، والذي أقيم ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢، والذي كان في استضافة استاد الجيش ببرج العرب.

 

وانتهي لقاء الفريقين اليوم بفوز سموحة السكندري بثنائية نظيفة دون رد، ويقتنص نقاط المباراة لصالحه.

وشهدت بداية الشوط سجال على الكرة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب، بدون تشكيل خطورة واضحة على كلا المرميين، مع هدوء في أحداث اللقاء، وسط غياب الفرص على كلا المرميين.

ونجح يوسف أوباما في الوصول لمرمي الهاني سليمان، وسجل هدف تقدم أول في الدقيقة 25، ولكن بعد مرور 5 دقائق، بعد العودة إلى تقنية الفيديو، قرر حكم اللقاء إلغاء هدف أوباما بداعي وجود تسلل على اللاعب.

وفي الشوط الثاني للمباراة بدأ الفارس الأبيض بالضغط على منافسه السكندري، محاولا تسجيل هدف التقدم الأول.

وفي الدقيقة 51 شهدت كرة عرضية من أوناجم من الطرف الأيمن لصالح الزمالك اارتقى لها سيسيه برأسية رائعة ليسدد كرة رائعة تصدى لها حارس المرمى لترتطم بالعارضة وتنتهى الخطورة.

ويواصل الزمالك الضغط الهجومي وفي الدقيقة 52 شهدت كرة عرضية من رزاق سيسيه من الطرف الأيسر قابلها شيكابالا بتسديدة يسارية تصدى لها حارس مرمى سموحة ببراعة.

وفي الدقيقة 58 شهدت تمريرة رائعة من زيزو إلى سيسيه الذي انفرد بالمرمى من يسار منطقة الجزاء وسدد كرة تصدى لها حارس مرمى سموحة.

وفي الدقيقة 65 شهدت هدف التقدم الأول لصالح سموحة والذي سجله صديق كالابا، بعد تسديدة صارخية رائعة بالقدم اليسرى من صديق لاعب سموحة من على حدود منطقة الجزاء اخترقت شباك محمد عواد حارس مرمى الزمالك.

وفي الدقيقة 71 شهدت كرة عرضية من عبد الكبير الوادي من الطرف الأيسر لصالح سموحة أمسكها محمد عواد حارس مرمى الزمالك.

وفي الدقيقة 77 شهدت احتساب ركلة جزاء لصالح سموحة بعد عرقلة سيلا من محمد عبد الغني مدافع الزمالك.

ثم يسجل عبدالكريم الوادي هدف التقدم الثاني لصالح سموحة السكندري من ركلة جزاء.

ثم شهدت الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء، تمريرات بين لاعبي الزمالك في وسط الملعب، محاولين تعديل النتيجة.

وبهذه النتيجة يرتفع سموحة السكندري إلى 18 نقطة، ويقفذ إلى المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري، بينما يتجمد رصيد الفارس الأبيض عند 19 نقطة في المركز الثاني.

الزمالك

الزمالك

الزمالك

الزمالك

الزمالك

الزمالك

أقرأ أيضًا
مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر دوري أبطال أوروبا