نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري
مباراة الزمالك وبيراميدز
https://k.koraon.com/?p=516939
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشكيل الزمالك استعدادا لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وانتهي لقاء الفريقين مساء اليوم بفوز الفارس الأبيض، بثلاثية مقابل هدفين، ويقتنص نقاط ثمينة من لقاء الفريقين اليوم.

شهد الشوط الأول من المباراة التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق.

شهدت الدقيقة الأولي من زمن اللقاء أحمد فتحي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها محمود علاء.

ونجح أشرف بن شرقي في خطف الهدف الأول لصالح الزمالك في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء، عن طريق عمر السعيد، الذي انطلق بالكرة على الجانب الأيسر ثم مرر الكرة لداخل منطقة الجزاء ووصلت لبنشرقي الذي سدد الكرة على يسار إكرامي داخل الشباك.

وفي الدقيقة 8 أحمد فتحي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين ومررها إبراهيم عادل برأسيه من على القائم الثاني لعبد الله السعيد الذي سدد كرة قوية وتصدى لها الحارس محمد أبو جبل بثبات.

ثم نجح علي جبر في خطف هدف التعادل لصالح بيراميدز، عن طريق عبد الله السعيد، الذي أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وقابلها علي جبر برأسية قوية من على القائم الثاني لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة ٢٢ توقفت المباراة بسبب سقوط محمد عبد الشافي مصابا على مستوى الكتف بعد كرة مشتركة مع وليد الكرتي ونزول الطاقم الطبي لإسعافه.

وفي الدقيقة 37 نجح فخري لاكاي، في تسجيل هدف التقدم الثاني لصالح بيراميدز، بعد إبراهيم عادل استلم الكرة خلف مدافعي الزمالك جهة اليسار ثم مرر الكرة لإبراهيم عادل داخل منطقة الجزاء ومررها الأخحير بدوره لفاخري لاكاي أمام المرمى وسدد لاكاي الكرة في منتصف المرمى لتسكن الشباك.

ثم يدرك عمر السعيد هدف التعادل في الدقيقة ٤٥ من عمر الشوط الأول، بعد أن أرسل طارق حامد تمريرة طولية من منتصف الملعب لإمام عاشور على الجانب الأيمن الذي مررها بشكل رائع لعمر السعيد أمام المرمى وسدد الأخير الكرة على يمين إكرامي داخل الشباك.

وفي الدقيقة ٥٣ شهدت هدف التقدم الثالث لصالح الفارس الأبيض والذي سجله إمام عاشور، بعد مساعدة أشرف بن شرقي الذي مرر الكرة بشكل رائع لإمام عاشور المنطلق من الخلف داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وسدد الأخير الكرة بقوة لتمر على يمين إكرامي لداخل الشباك.

وفي الدقيقة ٧٥ شهدت فخر الدين بن يوسف مرر الكرة للاعب فاخري لاكاي داخل منطقة الجزاء ولكن طالت من الأخير وأمسك بها الحارس محمد أبو جبل.

ثم شهدت المباراة سجال بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب.

وتنتهي المباراة بفوز الفارس الأبيض بثلاثية مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى ٢٨ نقطة، حاصدا المركز الثاني.

أقرأ أيضًا..

أرقام مباراة الزمالك وبيراميدز الشوط الاول