نتيجة مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا
الزمالك وبترو أتليتكو
https://k.koraon.com/?p=504189
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

انتهي منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي بترو أتلتيكو الأنجولي، والذي أقيم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي كان في استضافة استاد القاهرة الدولي.

 

وانتهي لقاء الفريقين مساء اليوم بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين مقابل هدفين

وانتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم بترو أتلتيكو على الفارس الأبيض بثنائية نظيفة دون رد على الرغم من الاستحواذ الذي فرضه الأبيض منذ بداية اللقاء.

أحرز هدف التقدم الأول لصالح الفريق الأنجولي، جيلسون، في الدقيقة ٢٢ شهدت هدف التقدم الأول لصالح بترو أتلتيكو، عن طريق كرة طولية من حارس مرمى بترو أتليتكو لتصل إلى جاريدي الذي انطلق مسرعا وأرسل كرة عرضية سجلها جليسون.

وفي الدقيقة ٣٦ شهدت هدف التقدم الثاني لصالح بترو أتليتكو سجله فيدينهو، عن طريق كرة عرضية من مخالفة من الطرف الأيسر لصالح بترو أتليتكو عن طريق جاريدي ليقابلها فيدينهو بتسديدة داخل الشباك.

وفي بداية الشوط الثاني من المباراة سجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب، مع ضغط متواصل من لاعبي الفارس الأبيض باحثين عن هدف التعادل.

وفي الدقيقة ٥٧ شهدت هدف أول لصالح الفارس الأبيض سجله يوسف إبراهيم أوباما، بعد تمريرات قصيرة رائعة بين لاعبي الزمالك، ليمرر البديل شيكابالا إلى أوباما داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة بالقدم اليمنى داخل الشباك.

وفي الدقيقة ٦٠ شهدت تصويبة صاروخية من إمام عاشور متوسط ميدان الزمالك من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

وفي الدقيقة ٨٨ شهدت كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح الزمالك عن طريق شيكابالا لتصل إلى عمر السعيد الذي حاول تسديد الكرة لكنه قطعت وبعد ارتباك دفاعي تصل إلى سيسيه الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى.

وفي الوقت الإضافي من زمن المباراة بالدقيقة 90+5 شهدت هدف التعادل لصالح الفارس الأبيض والذي سجله محمود حمدي الونش، بعد تمريرة من أوباما إلى فتوح الذي أرسل كرة عرضية أرضية لتصل إلى الونش سدد كرة يسارية ارتطمت بالمدافع وسكنت الشباك

ويحصد كلا الفريقين نقطة واحدة في رصيدهما بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

أقرأ أيضًا
أهداف مباراة الزمالك وبيترو أتلتيكو دوري أبطال إفريقيا