نتيجة مباراة الزمالك والمصري في الدوري

نتيجة مباراة الزمالك والمصري في الدوري
مباراة الزمالك والمصري
https://k.koraon.com/?p=522240
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، والذي أقيم في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وانتهي لقاء الفريقين اليوم بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف لصالح الفريق البورسعيدي ويقتنص نقاط ثمينة من لقاء الفريقين اليوم.

وقد شهد شوط اللقاء الأول تقدم المصري البورسعيدي بهدف نظيف دون رد.

شهدت بداية اللقاء في الدقيقة ١٢ تمريرة رائعة من بن شرقي إلى إمام عاشور الذي سدد كرة رائعة بباطن القدم ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى المصري.

كما شهد الشوط سجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب، مع ضغط متواصل من لاعبي فريق المصري البورسعيدي.

وفي الدقيقة ٢٣ شهدت محاولة للاختراق من حسن علي من يمين منطقة الجزاء بعدما تبادل الكرة مع محمد عنتر لكن خرجت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة ٣٣ شهدت هدف التقدم الوحيد لصالح المصري والذي سجله ياسر حمد، بعد عرضية رائعة من إلياص الجيلاصي من مخالفة من الطرف الأيمن لصالح فريق المصري على رأس ياسر حمد الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

وشهدت الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الأول ضغط هجومي من لاعبي الزمالك محاولين إدارك هدف التعادل.

وفي الدقيقة ٤٧ من شوط اللقاء الثاني، شهدت سقوط أوستن أموتو داخل منطقة الجزاء بعد عرقلة من محمود الونش لاعب الزمالك.

وفي الدقيقة ٥٧ شهدت كرة عرضية من مخالفة من الطرف الأيسر لصالح الزمالك عن طريق شيكابالا ليرتقي لها عمر السعيد بشكل رائع ويسدد رأسية قوية لكن تصدي رائع من أحمد مسعود حارس مرمى المصري.

وفي الدقيقة ٥٨ شهدت كرة عرضية رائعة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح الزمالك عن طريق زيزو ليسدد عمر السعيد رأسية متقنة أقصى الزاوية اليسرى لكن تصدي رائع من حارس المصري.

وفي الدقيقة ٦١ شهدت هدف التعادل لصالح الفارس الأبيض والذي سجله أحمد سيد زيزو، بعد تسديدة رائعة من أحمد سيد زيزو من مخالفة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك أحمد مسعود حارس مرمى المصري.

وفي الدقيقة ٦٩ شهدت تصويبة من زيزو من على حدود منطقة الجزاء لصالح الزمالك لكنها بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة ٧٤ شهدت تصويبة من أحمد حمودي من على حدود منطقة الجزاء لصالح المصري لكن تصدى لها حارس مرمى الزمالك.

وفي الدقيقة ٧٦ شهدت هدف التقدم الثاني لصالح الزمالك سجله سيف الدين الجزيري، بعد كرة عرضية رائعة من أحمد فتوح لاعب الزمالك من الطرف الأيسر على رأس سيف الدين الجزيري الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

وفي الدقيقة ٨٠ شهدت تصويبة من البديل أيمن حفني من خارج منطقة الجزاء لصالح الزمالك لكنها بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقائق الأخيرة ضغط متواصل من لاعبي الزمالك لمضاعفة النتيجة ولكنها باتت محاولاتهم بالفشل.

وتنطلق صافرة النهاية بعد ان حقق الزمالك الفوز ويرفع رصيده إلى ٣٨ نقطة، مبتعدا في صدارة الدوري المصري الممتاز، ويتجمد رصيد المصري عند ١٩ نقطة.

اقرأ أيضًا..
تشكيل الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري