نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري
الزمالك والاتحاد
https://k.koraon.com/?p=520239
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، والذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وانتهت المباراة بفوز الفارس الأبيض على زعيم الثغر بنتيجة هدف نظيف دون رد، ويقتنص نقاط ثمينة من لقاء الفريقين اليوم.

شهد شوط اللقاء الأول هدف التقدم لصالح الفارس الأبيض والذي أحرزه أحمد سيد زيزو، في الدقيقة 13 من زمن المباراة، بعد تمريرة سحرية من يوسف أوباما، إلى زيزو الذي سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء لصالح الزمالك لترتطم بالعارضة وتدخل إلى مرمى الاتحاد السكندري.

وفي الدقيقة 25 من زمن شوط المباراة الأول شهدت تصويبة رائعة من مخالفة من خارج منطقة الجزاء لصالح الزمالك عن طريق زيزو، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الاتحاد السكندري.

وفي الدقيقة 30 شهدت كرة عرضية من مخالفة من خارج منطقة الجزاء لصالح زعيم الثغر، عن طريق خالد الغندور، ولكن نجح محمود علاء في تشتيتها بصعوبة بعد خروج أبو جبل من مرماه.

وفي الدقيقة 41 شهدت تصويبة رائعة من أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد من على حدود منطقة الجزاء لتمر بجوار القائم الأيمن لمرمى أبو جبل حارس الزمالك.

ثم شهدت الدقيقة 44 بطاقة حمراء على سعيدو سيمبوري لاعب الاتحاد بعد تدخل قوي للغاية على قدم أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.

وفي الوقت الإضافي من زمن شوط المباراة الأول بالدقيقة 45+2 تسديدة رائعة من زيزو من خارج منطقة الجزاء لصالح الزمالك مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الشوط الثاني من المباراة شهد محاولات على استحياء من الزمالك لتسجيل الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 64 شهدت كرة عرضية من حمزة المثلوثي من الطرف الأيمن لصالح الزمالك شتتها الدفاع على حدود منطقة الجزاء لتصل إلى طارق حامد الذي سدد كرة على الطائر لكنها مرت بعيدة عن القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 71 شهدت كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح الزمالك عن طريق زيزو تصل إلى شيكابالا على حدود منطقة الجزاء سددها قوية مرت أعلى العارضة.

ثم شهد الشوط الثاني محاولات هجومية من لاعبي الفارس الأبيض لمضاعفة النتيجة.

وفي الدقيقة 83 نجح محمد عبدالغني مدافع الفارس الأبيض في مضاعفة النتيجة وسجل هدف التقدم الثاني، بعد كرة عرضية رائعة من زيزو من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح الزمالك ليرتقى لها محمد عبد الغني برأسية رائعة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفارس الأبيض 35 نقطة حاصدا صدارة الدوري المصري الممتاز، بينما يتجمد رصيد زعيم الثغر عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

اقرأ أيضًا..
نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري