نتيجة مباراة الزمالك وإنبي في كأس الرابطة

نتيجة مباراة الزمالك وإنبي في كأس الرابطة
الزمالك
https://k.koraon.com/?p=497806
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة كأس رابطة الأندية المصرية.

 

وانتهي لقاء الفريقين اليوم بحسم التعادل السلبي بدون أهداف على مجريات المباراة.

الزمالك

الزمالك

في الدقيقة ١٣ توقفت المباراة، لإنتظار حكم الساحة قرار تقنية الفيديو في إحتمالية وجود ركلة جزاء لصالح إنبي، ثم توجه لشاشة تقنية الفيديو، وبعد العودة لتقنية الفيديو، أشار بعدم وجود لركلة جزاء لصالح إنبي.

وقد شهد الشوط الأول من المباراة بالدقيقة 26 هدف ضائع لإنبي بعد عرضية متوسطة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جون أوكويي إيبوكا بتسديدة مباشرة رائعة كادت تسكن الشباك تصدي لها محمد عواد وأبعد الخطورة عن مرماه.

الزمالك

الزمالك

وفي الدقيقة ٣٢ شهدت مطالبات من لاعبي الزمالك باحتساب ركلة جزاء لصالح الفريق نتيجة لمسة يد على مدافع إنبي داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.

وفي بداية الشوط الثاني للمباراة شهد بداية هادئة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق الشوط.

وفي الدقيقة ٥٦ شهدت محاولة هجومية للزمالك من الجبهة اليمن عن طريق حازم إمام الذي أرسل عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم يتمكن يوسف أوباما من التعامل معها بشكل جيد لتنتهي الخطورة سريعا.

وفي الدقيقة ٦٤ شهدت محاولة هجومية خطيرة للزمالك بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق حازم إمام إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها مصطفى فتحي برأسية قوية بإتجاه المرمى تصدى لها الحارس عبد العزيز البلعوطي ببراعة وأنقذ مرماه.

الزمالك

الزمالك

وفي الدقيقة ٦٥ حكم اللقاء أوقف المباراة، وفي إنتظار قرار تقنية الفيديو في إحتمالية وجود ركلة جزاء لصالح الزمالك، وبعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد عرقلة لحازم إمام داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة ٦٨ أهدر يوسف إبراهيم أوباما ركلة الجزاء، ونجح حارس إنبي في التصدي لها.

وفي الدقيقة ٧٣ حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح إنبي بعد عرقلة لمصطفى شلبي داخل منطقة الجزاء ضد حازم إمام، ولكن اهدرها جون أوكويي إيبوكا.

الزمالك

الزمالك

وفي الدقائق الأخيرة من زمن المباراة شهدت هدوء نسبي في نسق المباراة مع إنحصار الكرة في مناطق وسط الملعب.

أقرأ أيضًا
موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية 2022 والقنوات الناقلة