نتيجة مباراة الأهلي والهلال كأس العالم للأندية

نتيجة مباراة الأهلي والهلال كأس العالم للأندية
الأهلي
https://k.koraon.com/?p=504145
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

حقق الأهلي فوزا تاريخيا على الهلال السعودي برباعية نظيفة في كأس العالم للأندية ليحصد الأهلي المركز الثالث في البطولة على حساب الهلال السعودي الذي حصد المركز الرابع.

 

ونجح الأهلي في تحقيق أكبر فوز في تاريخه في كأس العالم للاندية بعدما فاز على الهلال السعودي برباعية نظيفة اليوم.

الأهلي بدأ مشواره في كأس العالم بالفوز على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد ثم خسر من بالميراس البرازيلي بهدفين دون رد ثم فاز على الهلال السعودي برباعية نظيفة.

أحداث الشوط الأول

شهد الشوط الأول تألقا كبيرا للاعبي الأهلي، حيث سجل ياسر إبراهيم الهدف الأول في الدقيقة الثامنة، قبل أن يتعرض بيريرا لاعب وسط الهلال للطرد بعد تدخل قوي على السولية في وسط الملعب.

ولكن يسجل ياسر إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 17، برأسية أخرى سكنت شباك محمد العويس حارس الهلال، وسط أداء قوي من الأهلي وتراجع دفاعي من الفريق السعودي.

وتعرض محمد كنو لاعب الهلال للطرد بعد تدخل على ياسر إبراهيم بدون كرة، ليكمل الهلال اللقاء بـ9 لاعبين، ويسجل أحمد عبد القادر الهدف الثالث لصالح الأهلي بعدما راوغ مدافعي الهلال ثم سدد بقوة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

أحداث الشوط الثاني

ويسجل عمرو السولية الهدف الرابع للأهلي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك لينجح الأهلي في الفوز برباعية تاريخية.

ويحاول حسين الشحات تسجيل الخامس بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس الهلال يتصدى لينتهي اللقاء بفوز الأهلي برباعية.

أقرأ أيضًا
مشاهدة مباراة الزمالك وبيترو أتلتيكو بث مباشر دوري أبطال إفريقيا