نتائج مباريات الجولة الـ29 من الدوري المصري

نتائج مباريات الجولة الـ29 من الدوري المصري
قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي
https://k.koraon.com/?p=559460
موقع كورة أون
اميمه جمال

اقيمت اليوم الجولة التاسعه والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز والتي جمعت الفريق الاول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة مع نظيره البنك الأهلي والمباره التي جمعت الزمالك مع مضيفه نادي الجونه.

 

البنك الاهلي ينتصر علي مصر المقاصه. 

 

واستطاع فريق البنك الأهلى الفوز على نظيره مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف ليعود للانتصارات في المباراة التي جمعت بينهم في تمام الساعه السادسه والنصف على ستاد الكلية الحربية ضمن الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز .

 

ويحتل فريق البنك الأهلى المركز السابع الممتاز برصيد 41 نقطة بينما يتوقف رصيد فريق مصر المقاصة عند النقطة 15 وهو داخل مثلث هبوط الي الدرجه الثانيه.

الزمالك يقضي علي الجونه.

كما واصل فريق الزمالك سلسلة انتصاراته بتحقيقه على مضيفه نادي الجونة بنتيجة 4 / 1 فى المباراة التى جمعتهما في تمام الساعه التاسعه مساء على ملعب خالد بشارة.

 

 وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لتقترب القلعه البيضاء من حسم لقب الدورى قبل نهايته، ويتبقي لها 9 نقاط حتى يحسم اللقب بشكل رسمى.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 69 محتلاً المركز الأول، شارك في 29 مباراة، فاز 22، وتعادل في 3، وخسر 4 مواجهات، سجل 54 هدفا،وتلقت شباكه 26.

 

ويقع نادي الجونة في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة، حصدهم من 29 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 6، وخسر 16، وسجل 26 هدفا، وسكن شباكه 42 هدفا.

اقرا ايضا..
حظوظ الزمالك للقضاء علي الدوري