تعرف على موعد نهائي كأس مصر 2020/2021 بين الأهلي والزمالك

تعرف على موعد نهائي كأس مصر 2020/2021 بين الأهلي والزمالك

موعد نهائي كأس مصر 2020/2021 بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة .. شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثفاً؛ من أجل معرفة التوقيت الصحيح؛ لانطلاق المباراة النهائية. من عمر مسابقة كأس مصر النسخة الماضية؛ موسم 2020/2021. وخاصةً؛ بعد أن نَجح الأهلي في إقصاء كلاً من فريق بيراميدز في الدور الربع نهائي، وبتروجيت في الدور النصف نهائي. وتَأهل إلى المباراة النهائية؛ لملاقاة غريمه القوي؛ نادي الزمالك.

موعد نهائي كأس مصر 2020/2021

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة في كل مكان؛ انطلاق المباراة المرتقبة. التي سوف يلتقي فيها الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بغريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك. وذلك؛ في نهائي بطولة كأس مصر النسخة الماضية؛ موسم 2020/2021.

وأَصبح هذا اللقاء هو حديث الجميع خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصةً، أن الفريقين لم يتقابلا في هذه المواجهة فيي نسخة 2019/2020. وذلك؛ بعد أن وَدع الزمالك البطولة قبل المباراة النهائية، وتُوج بها المارد الأحمر. وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد اَستقرت على خوض هذه المواجهة مساء يوم الخميس؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري.

موعد نهائي كأس مصر 2020/2021

توقيت مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2020/2021

يحتضن استاد برج العرب بالإسكندرية اللقاء المصيري والمرتقب، الذي سوف يجمع بين قطبي الكرة المصرية؛ الأهلي والزمالك؛ في نهائي بطولة كأس مصر النسخة الماضية. ومن المُقرر أن يبدأ هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

صعود الفريقين إلى المباراة النهائية

نَجح الزمالك في حسم تَأهله مباشرةً إلى المباراة النهائية في بطولة كأس مصر؛ عقب تحقيقه فوزاً صعباً على فريق أسوان. والتي اَنتهت لصالحه؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف، وكان فريق أسوان قد أَهدر خلالها ركلتي جزاء.

بينما، صَعد الأهلي إلى هذا اللقاء؛ بعد أن فَاز على بتروجيت في الدور النصف نهائي؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد؛ في أول مباراة يتولى فيها سواريش مهمة تدريب الفريق.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

نَجحت مجموعة قنوات أون تايم سبورت في الانفراد بحق بث مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك؛ موسم 2020/2021. ومن المُقرر أن يتم إذاعتها بالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق