موعد مباراة مصر ضد روسيا فى كاس العالم 2018

موعد مباراة مصر ضد روسيا فى كاس العالم 2018
https://k.koraon.com/?p=11098
موقع كورة أون
موقع كورة أون

من المنتظر أن يشارك محمد صلاح في مباراة مصر وأوروجواي بعد تعافيه من الإصابة العنيفة التي تعرض لها في الكتف، والعودة لقيادة هجوم الفراعنة أمام نجوم الدب الروسي.

ويتصدر منتخب روسيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعدما حقق فوزًا عريضًا على السعودية بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بالعاصمة الروسية “موسكو”، متفوقًا بفارق الأهداف عن أوروجواى صاحبة نفس الرصيد من النقاط، ثم المنتخب الوطنى ثالثا يليه نظيره السعودى.

موعد مباراة مصر القادمة أمام روسيا ​

تنطلق مباراة مصر القادمة امام روسيا فى الثامنة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت روسيا ضمن فعاليات الجولة الثانية من الدور الاول لكأس العالم 2018.

التشكيل المتوقع لمباراة مصر وروسيا

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر يضم كلا من: (محمد الشناوي، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد فتحي، محمد عبد الشافي، محمد النني، طارق حامد، عبد الله السعيد، محمد صلاح، تريزيجيه، ومروان محسن).

تشكيل منتخب روسيا بقيادة ستانيسلاف تشيرتشيسوف فيضم كلا من: (أكينفيف، جيركوف، إجناشيفيتش، كوتيبوف، فيرنانديس، زوبنين، جاجينسكي، تشيريشيف، جولوفين، ساميدوف، سمولوف).

مع دقات الثامنة مساء غد الثلاثاء يلتقى المنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر مع نظيره روسيا فى إطار الجولة الثانية من جولات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم التى تقام بروسيا.