موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة
مباراة الزمالك وفيوتشر
https://k.koraon.com/?p=532452
موقع كورة أون
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة الزمالك وفيوتشر. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. ويرغب الثنائي في تحقيق الفوز؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملة. وخاصةً؛ الفارس الأبيض، الذي يأمل في الاستمرار على صدارة الجدول.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن ختام مباريات الجولة السابعة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. والتي سوف يحل فيها نادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي؛ فيوتشر؛ على استاد السلام. ويأمل الثنائي في الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء، ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم غداً الخميس؛ المُوافق 28 من شهر يوليو الجاري.

مباراة الزمالك وفيوتشر

توقيت مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

حَددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الموعد الرسمي؛ لانطلاق المباراة المنتظرة. التي سوف يستضيف فيها فريق فيوتشر غريمه القوي؛ نادي الزمالك. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

ترتيب الزمالك في الجدول قبل انطلاق هذا اللقاء

يدخل الفارس الأبيض هذا اللقاء؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصةً؛ في ظل رغبته الشديدة في الاحتفاظ بالمركز الأول؛ بعد أن اَزدادت المنافسة عليه خلال الأسابيع الماضية. وأصبح في حاجة إلى الخروج بالنقاط كاملة من جميع المباريات القادمة.

ويَتواجد المختلط حالياً على قمة الجدول؛ برصيد 60 نقطة كاملة. ويبحث عن كيفية تحقيق الانتصار السادس له على التوالي؛ بعد أن فّاز في الخمس لقاءات الماضية. ويرغب في الوصول إلى النقطة الـ 63؛ ليرفع الفارق بينه وبين بيراميدز؛ صاحب المركز الثاني إلى سبعة نقاط. والأهلي صاحب المركز الثالث إلى 12 نقطة؛ بدلاً من تسعة نقاط.

ترتيب فيوتشر في الجدول قبل بدء هذه المواجهة

نَجح فريق فيوتشر في تقديم مستوى هائل في أول موسم له في بطولة الدوري الممتاز، وخاصةً؛ بعد أن تَمكن من التواجد في المركز الرابع؛ برصيد 42 نقطة. ويرغب في رفع الفارق بينه وبين سموحة؛ صاحب المركز الخامس إلى ستة نقاط.

ويأمل في تعويض الهزيمتين التي تَعرض لهما في مباراة الجولة الـ 24، والـ 25. والعمل على تحقيق الانتصار الثاني على التوالي؛ بعد أن فَاز في المباراة السابقة على البنك الأهلي؛ بنتيجة رباعية مقابل هدف وحيد.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم يتقابل الفريقين من قبل؛ سوى في مباراة واحدة فقط، وهي مباراة الدور الأول؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. شَهدت هذه المواجهة إثارة ومتعة وحماس من جانب الثنائي؛ بعد أن سَجلوا خمسة أهداف كاملة. ولكن، في النهاية اَنتهت بفوز المختلط؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

أَعلنت إدارة مجموعة أون تايم سبورت الرياضية؛ التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022 عن حصولها رسمياً على حق بث اللقاء المرتقب. الذي سوف يجمع بين الزمالك وفيوتشر؛ على أرضية ملعب السلام.

وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1. ولم تقوم بالإعلان عن معلقي أحداث هذا اللقاء؛ حتى هذه اللحظة. كما يمكنكم متابعة تغطية حصرية لها لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا المتميز دائماً؛ كورة أون.