موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري 2022/2023

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري 2022/2023

يستعد استاد برج العرب بالإسكندرية؛ لاستضافة مباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة. وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة السادسة؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويتطلع الثنائي إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة من هذا اللقاء. وخاصًة؛ الفارس الأبيض، الذي وَقع في فخ التعادل في المواجهة السابقة، التي تَقابل فيها مع المصري البورسعيدي. واَنتهت؛ بالتعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفين لكلًا منهما.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري 2022/2023

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباريات الجولة السادسة؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. والتي سوف تشهد مباراة قوية، تجمع بين الفارس الأبيض وطلائع الجيش. وسوف تنطلق هذه المباراة مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 7 من شهر ديسمبر الجاري.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش

توقيت انطلاق مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

قَرر الاتحاد المصري لكرة القدم خوض جميع مباريات الدوري في الوقت الراهن في التوقيت الفاصل بين مباراتي بطولة كأس العالم في قطر 2022. من بينهم، المباراة التي سوف تجمع بين المختلط وطلائع الجيش، وسوف تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

هَبط المختلط إلى المركز الخامس في الجدول؛ بعد انتهاء لقاءات الجولة الخامسة. وخاصًة؛ بعد أن تَعرض لتعادلين متتاليين أمام إنبي؛ بنتيجة هدف لكل فريق، والمصري؛ بنتيجة هدفين لكل فريق. ويمتلك حاليًا ثمانية نقاط، ويبحث عن كيفية الوصول إلى النقطة الـ 11. بينما، يَتواجد فريق طلائع الجيش في المركز الحادي عشر؛ برصيد أربعة نقاط فقط.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تَقابل الفريقان من قبل في 41 مباراة كاملة، تَمكن الفارس الأبيض من تحقيق الانتصار في 21 مباراة؛ مقابل عشرة انتصارات لصالح طلائع الجيش. وحَسم التعادل السلبي والإيجابي؛ نتيجة عشرة مباريات أخرى.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المباراة فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 2.

إغلاق