موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري 2021/2022 والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي ضد فاركو
https://k.koraon.com/?p=508153
موقع كورة أون
آية جبر

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري 2021/2022؛ يحل فريق الأهلي ضيفاً ثقيلاً على فريق فاركو على ملعب استاد الإسكندرية في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1 من شهر مارس القادم، والتي من المقرر أن تقام ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري المصري في النسخة الحالية.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري 2021/2022

يسعى فريق الأهلي إلى تحقيق الانتصار في مباراته القادمة أمام فريق فاركو في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 ، والتي سوف تقام مساء اليوم الثلاثاء 1 من مارس القادم. بسبب رغبته في تعويض جماهيره عن الخسارة الأخيرة التي كان قد تعرض لها من فريق صن داونز في بطولة دوري أبطال أفريقيا،وحتى يحافظ على فرصه في التنافس على لقب الدوري في الموسم الحالي.

توقيت مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري 2021/2022

حددت رابطة الأندية المصرية توقيت مباراة الأهلي ضد فاركو في الأسبوع ال11 من بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022، على أن يكون في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1 من مارس 2022، وذلك في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • السابعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة الأهلي ضد فاركو

مباراة الأهلي ضد فاركو

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري 2021/2022

يأمل الجمهور العاشق للمارد الأحمر عودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات من خلال تحقيق الفوز على حساب فريق فاركو في المباراة التي تنقلها مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على قناتها “ON Time Sports 1HD” في الثامنة مساء الثلاثاء 1/3/2022 بتوقيت القاهرة.

نتائج الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز قبل مباراة الثلاثاء 1/3/2022

على الرغم من أن مباراة الأهلي ضد فاركو، هي مباراة الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. إلا أن هذه المباراة سوف تكون المباراة رقم 9 التي يلعبها المارد الأحمر في هذه البطولة. بسبب خوضه 8 مباريات فقط، حقق في جميعها الفوز. عدا مباراة واحدة فقط، التي سقط فيها في فخ التعادل السلبي، مع وجود ثلاث مباريات مؤجلة له.

بينما لعب فريق فاركو جميع مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز حتى الآن. إلا أنه لم يقدم الكثير خلال هذه المباريات. بعد أن فاز في خمس مباريات، وكذلك تلقى الهزيمة، ولم يتعادل في أي مباراة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري الممتاز قبل مباراة الثلاثاء 1/3/2022

بسبب النتائج التي حققها فريق الأهلي حتى الآن في بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022. فإن الفريق يتواجد في المركز الثاني برصيد 22 نقطة. بالتساوي مع فريق سموحة السكندري صاحب المركز الثالث، والذي لعب مبارياته كاملة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن فريق بيراميدز المتصدر، والذي لعب 9 مباريات حتى الآن.

فيما يتساوى فريق فاركو في عدد النقاط مع كلاً من فريق المصري البورسعيدي وفيوتشر، برصيد 15 نقطة. إلا أن الفريقين يتفوقان على فاركو في فارق النقاط. لذلك يتواجد الفريق في المركز السابع من جدول ترتيب المسابقة المصرية المحلية، وبفارق نقطة واحدة فقط عن فريق الجونة صاحب المركز الثامنة من الجدول.

شاهد أيضاً: فيديو ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

شاهد معنا أيضاً: نتيجة مباراة مصر وجمهورية الكونغو التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة.