موعد مباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 والقنوات الناقلة
يلا كورة مباشر مباراة الأهلي والمريخ
https://k.koraon.com/?p=508921
موقع كورة أون
آية جبر

موعد مباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022؛ في لقاء شعاره الأول لا بديل عن حصد الثلاث نقاط. يستعد المارد الأحمر لخوض اللقاء المؤجل من الجولة الأولى من دوري المجموعات في البطولة الأفريقية، والذي سوف يلتقي فيه مع فريق المريخ السوداني على ملعب استاد السلام WE الأهلي في مساء اليوم السبت الموافق 5/3/2022.

موعد مباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها فريق الأهلي من صن داونز الجنوب أفريقي، يدخل الفريق المصري مباراته المؤجلة من الجولة الأولى من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق المريخ السوداني في مساء اليوم السبت الموافق 5 من مارس 2022، وعينه على الثلاث نقاط كاملة، من أجل الإبقاء على فرصه في التأهل إلى ربع نهائي البطولة القارية

توقيت مباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

يسعى المارد الأحمر إلى استغلال المباراة القادمة ضد فريق المريخ السوداني. من أجل تحقيق الفوز الأول له في دوري المجموعات من النسخة الحالية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي يسعى إلى التتويج بها للمرة الحادية عشر في تاريخ والثالثة على التوالي. لذلك يترقب الجمهور العاشق للفريق من كل مكان هذه المباراة بشغف كبير، والتي من المقرر أن تنطلق مساء السبت 5/3/2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة الأهلي والمريخ

مباراة الأهلي والمريخ

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

يمكن لعشاق ومتابعي المارد الأحمر من كل مكان داخل الوطن العربي، متابعة اللقاء المرتقب الذي يجمع الأهلي مع فريق المريخ السوداني في منافسات الجولة الأولى من دور ال16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 على مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة، وبالتحديد على قناةbeIN SPORTS HD 4″, كما يمكن متابعة اللقاء على قناة “ON Time Sports الأرضية”. بسبب إقامة المباراة على ملعب استاد السلام WE الأهلي.

 ترتيب الفريقين في المجموعة الأولى في دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا

يدخل فريق الأهلي مباراته الثالثة في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، وهو يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الأولى. بعد أن حصد نقطة واحدة فقط من المباراتين السابقتين. على إثر تعادله سلبياً مع فريق الهلال السوداني، ثم الهزيمة بهدف نظيف من فريق صن داونز الجنوب أفريقي في المباراة الثانية.

بينما يتفوق فريق المريخ السوداني على الأهلي من حيث ترتيبه في جدول المجموعة الأولى، حيث يتواجد الفريق السوداني في المركز الثاني. بعد أن نجح الفريق في حصد 4 نقاط من المباراتين السابقتين. بعد تعادله سلبياً في اللقاء الأول أمام ماميلودي صن داونز، ثم الفوز على شقيقه السوداني الهلال بهدفين مقابل هدف.

جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 كاملاً

يذكر أن فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي. قد لعب ثلاث مباريات، حصد منها 7 نقاط. بسبب فوزه في مباراتين وتعادله في واحدة. مما جعله يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى. بينما يحل فريق المريخ السوداني في المركز الثاني، ويأتي فريق الأهلي في المركز الثالث، وعلى الرغم من تساوي فريق الهلال السوداني في عدد النقاط مع الأهلي. إلا أن الأخير لعب مباراة أقل. على عكس الهلال الذي لعب ثلاث مباريات وتلقى الهزيمة في مباراتين وتعادل في واحدة فقط. لذلك هو يتذيل جدول ترتيب هذه المجموعة. برصيد نقطة واحدة فقط.

جدول ترتيب المجموعة الأولى

جدول ترتيب المجموعة الأولى

شاهد أيضاً: أهداف مباراة الهلال والنصر فوز الهلال برباعية نظيفة.

اقرأ معنا أيضاً: خطوات تسجيل الدخول في موقع تذكرتي tazkarti لحجز تذكرة مباراة الأهلي القادمة ورقم الخط الساخن.