تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري بعد التعادل مع الجونة

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري بعد التعادل مع الجونة
مشاهدة مباراة الأهلي وفيوتشر بث مباشر
https://k.koraon.com/?p=529582
موقع كورة أون
آية جبر

مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022، والتي سوف يلتقي فيها مع فريق فيوتشر ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من البطولة المحلية. بعد أيام قليلة للغاية من انتهاءه من خوض لقائه المؤجل من الأسبوع التاسع أمام فريق الجونة، والذي انتهى بالتعادل السلبي.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 بعد مباراة الجونة

يعد شهر يوليو أحد أكثر الشهور على مدار الموسم الرياضي الذي سوف يشهد العديد من المباريات في المسابقات المحلية المختلفة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري. فبعد مرور عدة أيام فقط من مباراة الأهلي والجونة التي لعبت اليوم الأربعاء الموافق 5 من شهر يوليو وانتهت. بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي القادمة في الدوري ضد فريق فيوتشر. ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، والتي سوف تقام على ملعب استاد السلام WE الأهلي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 من الشهر الجاري، في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري المصري الممتاز 2021/2022 بعد مباراة الجونة

بعد تعادل الأهلي سلبيًا مع فريق الجونة. ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 45، ولكنه ظل متواجدًا في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021/2022، وبفارق 6 نقاط كاملة عن فريق الزمالك صاحب صدارة الجدول. بعد أن لعب الأخير 23 مباراة. بينما لم يلعب المارد الأحمر سوى 21 مباراة ولديه مباراتين مؤجلتين ضد المقاولون العرب والإسماعيلي.

مباراة الأهلي القادمة في الدوري

مباراة الأهلي القادمة في الدوري

ترتيب فيوتشر في جدول الدوري المصري الممتاز 2021/2022 

يُعد فريق فيوتشر هو الحصان الأسود في بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري. بعد أن نجح الفريق الصاعد حديثًا إلى الدوري خلال هذا الموسم، ولكنه على الرغم من ذلك يتواجد ضمن المربع الذهبي من جدول ترتيب المسابقة، حيث يتواجد الفريق في المركز الرابع. برصيد 39 نقطة، واستطاع الفريق الحديث في الدوري الممتاز حسم تأهله بالفعل إلى بطولة الكونفدرالية الأفريقية في الموسم المقبل. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 

تنقل قناة “ON TIME Sports 1HD” التابعة لمجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة أحداث مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام فيوتشر في مساء اليوم الأحد الموافق 12 من شهر يوليو الجاري مباشرًة وحصريًا.

نتيجة الدور الأول في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 بين الفريقين 

يذكر أن فريقي الأهلي وفيوتشر كانا قد تقابل في منافسات الدور الأول “الجولة السابعة”. من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 اليوم 26 من شهر ديسمبر 2021، وانتهت هذه المباراة. بالتعادل الإيجابي بهدف لصالح لكل فريق.