بعد التعادل مع المقاولون: تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

بعد التعادل مع المقاولون: تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري
مباراة الأهلي القادمة في الدوري
https://k.koraon.com/?p=533167
موقع كورة أون
آية جبر

مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 التي سوف يلاقي فيها فريق فاركو؛ فعلى الرغم من التعادل المخيب للآمال أمام فريق المقاولون العرب، وابتعاد الفريق بصورة كبيرة عن المنافسة على لقب البطولة في الموسم الحالي. إلا أن الفريق لا يزال يملك العديد من المباريات المتبقية له في عمر البطولة، والتي لا يزال يسعى إلى تحقيق الفوز بها حتى لا يخسر وصافة جدول ترتيب المسابقة؛ في حالة تأكد ضياع اللقب.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام فاركو 

 عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية مباشرًة. عقب الانتهاء من لقاء المقاولون العرب الذي خاضه الفريق في يوم أمس السبت 30 يوليو 2022، وانتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويستعد الفريق لخوض لقائه في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 أمام فريق فاركو، والتي من المقرر أن تقام على ملعب استاد السلام والأهلي في مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 من شهر أغسطس القادم. على أن تنطلق في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

موقف الأهلي الحالي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد التعادل مع المقاولون 

تأزم موقف فريق الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021/2022. بعد التعثر الأخير أمام فريق المقاولون العرب، والذي على إثره أفقد الفريق الأحمر نقطتين هامتين في مشواره نحو إعادة اللقب الغائب من الموسم الماضي إلى القلعة الحمراء.

وكانت مباراة الأهلي والمقاولون العرب قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف. مما جعل رصيد المارد الأحمر يرتفع إلى النقطة 55 محتلًا بهم المركز الثالث، بفارق أربع نقاط عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني، وبفارق 9 نقاط كاملة عن فريق الزمالك المتصدر، مع وجود لقاء مؤجل للأهلي أمام الإسماعيلي.

مباراة الأهلي القادمة في الدوري

مباراة الأهلي القادمة في الدوري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام فاركو 

كما هو معتاد، فإن مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة. هي القناة الناقلة الحصرية لجميع لقاءات بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري 2021/2022، وبالتالي .. تنقل مباراة الأهلي أمام فاركو مساء اليوم الأربعاء 3/8/2022. عبر هذه القنوات على شاشات التلفزيون المختلفة، وبالتحديد على قناة أون تايم سبورت الأولى.

نتيجة لقاء الفريقين في الدوري الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022

على الرغم من المستوى المتذبذب الذي يظهر عليه فريق الأهلي خلال الفترة الحالية. إلا أن الفريق كان قد استطاع تحقيق فوز كبير على حساب فريق فاركو. في اللقاء الذي جمع بينهما. ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.