موسيماني: أحلم بالتأهل لنهائي كأس العالم للأندية

موسيماني: أحلم بالتأهل لنهائي كأس العالم للأندية
موسيماني
https://k.koraon.com/?p=501889
موقع كورة أون
عفاف عمر

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأنه يحلم بالتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية وحصد ميدالية بلون مختلف بعدما حصد الميدالية البرونزية في النسخة الماضية.

 

وقال موسيماني في تصريحات متلفزة عبر قناة أبو ظبي الرياضية: “‏الأهلي ناد كبير ولدينا فريق جيد، خلال 5 بطولات دولية حققنا ميداليات، ولماذا لا نثق في تحقيق ميدالية جديدة بلون مختلف خلال المشاركة الحالية؟”.

وأضاف: “‏شاهد الجميع كيف لعبنا ضد بايرن ميونخ بعد 6 أسابيع من فوز الفريق البافاري على برشلونة (8-2).. الجميع قال وقتها إذا كانوا حققوا هذه النتيجة أمام البارسا فماذا سيفعلوا أمام الأهلي؟”.

وواصل: “‏لا يمكنك تجاهل التاريخ.. عندما نظرت لنتائج الأهلي أمام مونتيري لم تكن النتائج جيدة.. لكنني أعتقد أن أمامنا فرصة لتصحيح الأخطاء ونحن نحترم التحديات وسنواجههم وهم مكتملي الصفوف.. سنغير التاريخ ولدي ثقة في ذلك”.

وأردف: “‏كنت أتوقع أن نلعب ضد الجزيرة وأن ألتقي مع لاعبهم ثولاني سيريرو الذي أدعوه بـ”ابني”.. كانت لتصبح مباراة رائعة لكن قد نعوض ذلك لاحقًا بخوض مباراة ودية”.

واختتم: “هناك بعض الأشياء تحدث لسبب ما، يجب أن نكون إيجابيين وننظر للأمام ولا نشكو من أي شيء، يوم المباراة يكون لديك 11 لاعبًا في المباراة و 5 تبديلات وهذا كاف لخوض المباراة فما الفائدة من الشكوى، الكل يعلم أننا فريق قوي وجيد وظهرنا بشكل جيد في النسخة الأخيرة في قطر”.

أقرأ أيضًا
معلق مباراة مصر والكاميرون نصف نهائي كأس امم افريقيا