مواجهة نارية تجمع الأهلي مع بيراميدز في الدوري المصري 2022 بعد مباراة فيوتشر

مواجهة نارية تجمع الأهلي مع بيراميدز في الدوري المصري 2022 بعد مباراة فيوتشر
الأهلي مع بيراميدز
https://k.koraon.com/?p=530135
موقع كورة أون
آية جبر

مواجهة نارية تجمع بين الأهلي وبيراميدز عقب مباراة فيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022؛ يبدو أن شهر يوليو الجاري سوف شهر الحسم لبطولة الدوري في الموسم الجاري في ظل تلاحم المباريات خلال هذا الشهر وقوتها، ورغبة المارد الأحمر في استعادة اللقب الغائب في الموسم الماضي لصالح الغريم التقليدي فريق الزمالك.

موعد مباراة الأهلي مع بيراميدز في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

بعد مرور عدة أسابيع يستعد فريق الأهلي لملاقاة فريق بيراميدز مرة أخرى. إلا أن هذه المرة سوف تكون المواجهة بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقان في مساء اليوم السبت الموافق 16 من شهر يوليو الجاري على ملعب استاد الدفاع الجوع في فعاليات الجولة ال25 من المسابقة المصري، على أن تنطلق هذه المباراة الهامة في تمام الساعة: 

  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

موقف الفريقين من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021/2022

على الرغم من أن لقاء الأهلي ضد بيراميدز القادم سوف يكون في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. إلا أن هذا اللقاء سوف يقام تحت شعار لا بديل عن الفوز لكلا الفريقين. مما يجعله من لقاءات الكؤوس التي لا تقبل القسمة على إثنين؛ في ظل موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري، وامتلاك كلًا منهما فرصة التنافس على اللقب في الموسم الجاري، والخسارة قد تعني الخروج بصورة كبيرة من هذه المنافسة.

فنجد أن فريق الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 45 نقطة فقط. بعد أن لعب الفريق حتى الآن 21 مباراة مع وجود مباراتين مؤجلتين له. بينما يأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 49 نقطة. إلا أن الفريق قد لعب 23 مباراة، وعلى بعد نقطتين فقط يتواجد فريق الزمالك صاحب المركز الأول. مما يجعل الفوز في مباراة الأهلي مع بيراميدز بمثابة خروج المهزوم من المنافسة على المركز الأول، وبالتالي المنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي.

الأهلي مع بيراميدز

الأهلي مع بيراميدز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي مع بيراميدز في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

في ظل أهمية المواجهة النارية التي سوف تجمع بين الأهلي وبيراميدز .. في منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. فإن قنوات أون تايم سبورت الحاصلى على حقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري المصري حصريًا سوف تخصص القناة الأولى التابعة لها لإذاعة هذا اللقاء “ON TIME Sports 1HD”.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مواجهة اليوم السبت 16/7/2022

يذكر أن آخر مواجهة كانت قد جمع بيراميدز مع الأهلي، كانت في الشهر المنصرم، والتي كانت. بتاريخ 26/6/2022 في منافسات الدور النصف النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2020/2021، والتي انتهت بتأهل المارد الأحمر إلى نهائي البطولة لملاقاة فريق الزمالك. بعد النجاح في تحقيق الفوز في هذه المباراة. بنتيجة هدفين مقابل هدف.